اعترف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، بأن اللعب بعيدًا عن قلعة "سانتياجو برنابيو" وبدون جماهير شعور غريب.

ويخوض نادي ريال مدريد جميع مباريات في الموسم الحالي بعد عودة النشاط عقب التوقف بسبب فيروس كورونا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" مع منع الجماهير لعدم تفشي العدوى.

جاء قرار ريال مدريد باستكمال مبارياته على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بعد دخول ملعب "سانتياجو برنابيو" في خطة التجديد الموضوعة من طرف الإدارة برئاسة، فلورنتينو بيريز.

ملعب الفريدو دي ستيفانو

وتحدث كورتوا عن وجهة نظره في تصريحات عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، وقال: "اللعب على هذا الملعب وبدون جماهير يعطيك شعورًا غريبًا".

وتابع: "ولكن على الرغم من ذلك، فجميع اللاعبين يقدمون كل ما لديهم بنسبة 100%، وهذا ما يمنحنا القوة في جميع المباريات التي نخوضها بعد عودة النشاط".

وأضاف: "المميز في الأمر هو سهولة التنقل بين ملعب التدريب وملعب المباراة بعد انتهاء المحاضرة الخاصة بها مع المدرب وزيادة التركيز ووقت الإحماء للتجهيز لأي مواجهة".

اقرأ أيضًا.. التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني اليوم

وعن غياب الجماهير: "نتفهم ما يحدث من حولنا، بسبب الوضع الراهن مع فيروس كورونا، لكننا أيضًا نفتقد جماهيرنا التي دائمًا ما تساندنا في أصعب المباريات، لكن من ناحية أخرى، تجد أن الفرق الأخرى تفتقد جماهيرها في المدرجات مما يساعدنا في تحقيق نتائج جيدة ولكن في النهاية، التجربة مختلفة على الجميع".