واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش؛ استعداداً لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، وباقي أفراد الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر.

ويستعد الأهلي لاستكمال بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل.

أقرأ ايضًا.. اتحاد الكرة يطالب الأهلي بإجراء مسحة كورونا لـ فايلر قبل قيادة التدريبات

وتم تعقيم ملعب التتش وأدوات التدريب وقوائم المرميين، قبل انطلاق المران، ضمن الإجراءات الاحترازية، التي يقوم الأهلي بتنفيذها؛ حرصًا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، وفقا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة.

واشتمل المران على جزء بدني والتركيز بشكل أكبر على تدريبات الكرة وتنفيذ الجوانب الفنية والخططية وحرص سيزا على الحديث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران.

سيزا يجتمع مع اللاعبين

عقد ديفيد سيزا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق وحرص على الحديث معهم وشرح البرنامج التدريبي، والتأكيد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.

ديفيد سيزا

كما ركز الجهاز الفني للأهلي، على الجانب البدني، وتدريبات الكرة في مران الفريق ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الأهلي؛ استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، حيث قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، قامت الأولى بإجراء تدريبات بدنية، بينما خاضت المجموعة الثانية تقسيمة مصغرة وحمل كل لاعب أدوات خاصة بالتدريب وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين.

حمدي فتحي ومحمد محمود يخضعان لجلسة في الجيم

وخاض حمدي فتحي ومحمد محمود، لاعبا الفريق جلسة في الجيم، ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية في ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي اقيم في الثامنة والنصف صباحا.

ويخوض حمدي فتحي ومحمد محمود، المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

حمدي فتحي ومحمد محمود

ويشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على جلسة مطولة في الجيم، وتدريبات قوية في ملعب التتش؛ من بينها جزء خاص بالكرة، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وينهي حمدي فتحي ومحمد محمود برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة، والرباط الصليبي، على الترتيب.

تدريبات قوية لـ رباعي حراس مرمى الأهلي

وخاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة المرمى جتدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك الرباعي في الجزء الأول من المران الجماعي قبل استكمال التدريبات مع مدرب الحراس، وتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة التي اشتملت على التصويب والعرضيات.

وأجرى محمد الشناوي، تدريبات إضافية في نهاية المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، بعدما شارك في المران الجماعي وتدريبات الحراس، وعقب نهاية المران الذي استمر ساعة ونصف خاض الشناوي تدريبات إضافية وقام بالجري حول الملعب.

محمد الشناوي

سيد عبد الحفيظ يجتمع مع أحمد الشيخ

فيما عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة منفردة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق في نهاية المران.
سيد عبد الحفيظ