أشاد لاعب وسط منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونخ وفيردر بريمن، تورستن فرينجز، بإنجاز نادي ليفربول في الموسم الحالي ونجاحه في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب طويل دام 30 عامًا.

حقق ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بعد خسارة مانشستر سيتي قبل أسبوعين أمام تشيلسي في ملعب "ستامفورد بريدج" بهدفين مقابل هدف، ليكون لقبه التاسع عشر في التاريخ والأول في النسخة الجديدة من البطولة المحلية.

اقرأ أيضًا.. فرينجز في أول حوار عربي: فوز بايرن ميونخ بالثنائية يؤكد سيطرته على الكرة الألمانية

تورستن فرينجز

ومن خلال حوار فرينجز العربي الأول الذي اختص به "بطولات" تحدث عن فوز ليفربول بالبطولة، وقال: "ليفربول حقق إنجازًا كبيرًا هذا الموسم بفوزه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مدرب رائع مثل يورجن كلوب".

محمد صلاح

أجاب تورستن: "لاعب مميز وتألق على مدار الفترة الماضية مع ليفربول ونجح في المساهمة في فوز فريقه بالعديد من البطولات".

محمد صلاح مهاجم ليفربول

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول بعد تحقيق كل تلك الإنجازات؟، رد فرينجز: "إذا كان محمد صلاح ذكيًا، سيبقى مع يورجن كلوب وليفربول بكل تأكيد".

محمد زيدان

وانتقلنا للحديث مع فرينجز عن أحد أصدقاءه في فيردر بريمن، مهاجم منتخب مصر الأول السابق، محمد زيدان، ماذا تتذكر عنه؟، وقال الألماني الدولي السابق: "زيدان كان زميلاً رائعًا في الفريق، لقد أحببت اللعب معه في ذلك الوقت، بالإضافة إلى حسه الفكاهي وقدرته التهديفية المميزة".

تورستن فرينجز ومحمد زيدان

تأجيل يورو 2020 وفرص ألمانيا

واختتمنا حوارنا مع فرينجز بالحديث عن تأجيل بطولة يورو 2020 ومدى تأثيرها على منتخب ألمانيا، وقال: "لا أعتقد أن التأجيل يضر بمنتخب ألمانيا، أرى أنهم سيكونون أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب في 2021".