أشاد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بلاعبي فريقه، بعد الانتصار على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اليونايتد تخطى فريق الكرز بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج.

وقال سولشاير عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب نهاية المباراة: "تألق المُهاجمين؟ إنهم في نفس الفريق ويعملون من أجل هدف واحد مُشترك، هذه أحد الأشياء الإيجابية بشأن المهاجمين هم أصدقاء جيدون ويواصلون تحدي بعضهم البعض".

أقرأ أيضًا.. راشفورد: تألق مهاجمي مانشستر يونايتد؟ لا يهم من يُسجل.. نركز على حصد النقاط

وأضاف: "ما فعله الثلاثي (راشفورد، مارسيال، جرينوود) مُثير، نحن لدينا لاعبون يخلقون الفرص، ولديهم أيضًا السرعة والمهارة، إنه أمر سيئ أننا نلعب دون جماهير".

وواصل: "لقد استمتعت بما قدمناه اليوم، وأيضًا في المباريات القليلة الماضية، نحصل على الطاقة والمزيد من الثقة من الأداء والنتائج التي نحققها".

هجوم مانشستر يونايتد

وتطرق للحديث عن ماسون جرينوود والذي سجّل ثنائية قائلًا: "إنه هداف رائع، هو أحد أفضل المسجلين الذي عملت معهم ورأيتهم إن لم يكن الأفضل، إنه هادئ للغاية، إنه يعرف كيف ينهي الكرة سواء في ساحة التدريب هنا أو في حديقته المنزلية".

أقرأ أيضًا.. سولشاير بعد خماسية بورنموث: مباراة للجماهير وكنا نستطيع الفوز بنتيجة أكبر

وأكمل: "لقد لعب بشكل رائع اليوم، ما فعله كان مهمًا للغاية بالنسبة لنا، إنه فتى موهوب للغاية وسنقوم برعايته وإدارته بأفضل شكل ممكن، سجّل هدفين، وبرونو أيضًا سجّل، لدينا لاعبين قادرين على التسجيل في كل المراكز، ولست قلقًا بشأن الأهداف في الفريق".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سبب استبال فيكتور لينديلوف قائلًا: "لقد عاني من إصابة في ظهره، وآمل ألا تكون سيئة للغاية".