أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، حقيقة خوف جناحه البلجيكي الدولي، إدين هازارد، من المشاركة في المباريات والتعرض للإصابة.

وغاب هازارد عن مباراة خيتافي الماضية في بطولة الدوري الإسباني، لنفس السبب، حيث هناك تخوفات من قبل اللاعب والجهاز الفني من إصابته مرة أخرى بسبب تدخلات لاعبي الخصم القوية.

اقرأ أيضًا.. زيدان: رحيل ميسي عن برشلونة؟ نحب بقاء أفضل لاعبي الليجا هنا

تحدث زيدان في البداية عن مباراة الغد أمام أتلتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني، وقال: "مباراة أخرى صعبة، سان ماميس دائمًا ملعب معقد لكننا مستعدون".

ادين هازارد

وعن موقف هازارد: "إدين يشعر ببعض الآلام ولا نريد المخاطرة به، أعتقد سيعود إلى التدريبات مرة أخرى بعد 3 أو 4 أيام".

وتابع: "نعلم أن غياب هازارد عن ريال مدريد ضربة قوية، لكنها مسألة أيام ويعود مرة أخرى للفريق".

وأضاف: "هازارد يجب أن يكون في حالة فنية جيدة حتى يستطيع المشاركة في المباريات، لا أعتقد أنه خائف من التواجد معنا".

كريم بنزيما

وعن الانتقادات التي يتعرض لها بنزيما: "ما يتعرض له كريم في الآونة الأخيرة يرجع إلى مشاكل شخصية مع البعض، لكنني أراه في حالة معنوية جيدة".

وبالانتقال للحديث عن كورتوا: "تيبو حارس عظيم، لن أخوض في جدال كونه الأفضل في العالم من عدمه، لأن كل شخص لديه رأيه الخاص".

وعلق زيدان على الضغط الذي يعاني منه داخل ريال مدريد، قائلًا: "هناك ضغط مستمر لكن بالنسبة لي أمر جيد لأنه يمنحك القدرة على القيام بأشياء جديدة تفيد الفريق".

وعن ضغط المباريات: "نحاول التركيز على كل مباراة متبقية في هذا الموسم، ومساعدة كل اللاعبين من أجل التعافي السريع".

ادير ميليتاو وسيرجيو راموس ورفائيل فاران مدافعو ريال مدريد

وواصل تصريحاته: "غدًا سيشارك معنا ميليتاو، فهو يعمل بشكل جيد من أجل الوصول إل ىمستوى راموس وفاران، سعيد بما يقدمه في التدريبات".

وعن أداء رودريجو: "يتطور تدريجيًا، يا له من فتى ساحر ونستفيد كثيرًا من إمكانياته الفنية".

واختتم تصريحاته عن إصابة فاران، قائلًا: "لا تثير قلقنا، لكنني لا أريد المخاطرة بمشاركته في المباريات، كما أنه شارك في الكثير من المباريات الماضية".