اعترف المدرب المساعد الحالي لنادي أندرلخت، نيكولاس فروتوس، بأن أسلوب وطريقة رينيه فايلر لم تعجبه عندما كان مديرًا فنيًا للفريق في الفترة بين عامي 2016 و2017 على الرغم من الفوز ببطولة الدوري البلجيكي.

وعمل فروتوس كمدرب مساعد في عهد فايلر المدير الفني الحالي بالنادي الأهلي عندما كان في أندرلخت، ثم أصبح مدربًا مؤقتًا لكنه فشل في إدارة الفريق البلجيكي.

عاد الأرجنتيني قبل أيام إلى أندرلخت في نفس المنصب كمدرب مساعد للمدير الفني فرانكي فيركواتيرين، الذي يحاول إعادة الفريق مرة أخرى إلى المسار الصحيح بعد غياب طويل عن الفوز بالبطولات.

اقرأ أيضًا.. وائل جمعة يُعدد مزايا فايلر بعد تجديد عقده مع الأهلي

رينيه فايلر ونيكولاس فروتوس

وتحدث فروتوس عن أسباب فشله مع أندرلخت قبل 3 أعوام في تصريحات لصحيفة "Het Nieuwsblad" البلجيكية، وقال: "لم يعجبني أسلوب فايلر في ذلك الوقت، كان يعتمد على الهجمات المرتدة".

وتابع: "حاولت بعد رحيله تغيير كل ما فعله، لم أكن صبورًا، بينما كان يحتاج الفريق لبعض الوقت من أجل تغيير فلسفته وتقديم كرة قدم جميلة".

وعن الفارق بين فترة فايلر والفترة الحالية في أندرلخت: "الآن، من الممكن أن تتحدث عن مشروع حقيقي يقوم (فينسنت) كومباني بتكوينه حتى يكون مناسبًا للنادي في المستقبل، كرة قدم هجومية مع لاعبين شباب".

وأتم: "من الممكن أن تقوم بشراء 15 لاعبًا مقابل 100 مليون يورو، لكن من المهم هو ما ستدربهم عليه بنفسك".