تُقام اليوم السبت 4- 7 - 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، عقب استئناف النشاط الرياضي بها بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

تسبب فيروس كورونا الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره، منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تستأنف عدد من الدوريات نشاطها مؤخرًا.

يلتقي فريق ليستر سيتي نظيره كريستال بالاس، عصر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي فريق يوفنتوس نظيره تورينو، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 30 من منافسات الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات اليوم السبت 4 – 7 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة نوريتش سيتي وبرايتون، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليستر سيتي وكريستال بالاس، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة وولفرهامبتون وآرسنال، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

تُقام مباراة تشيلسي وواتفورد، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة سيلتا فيجو وريال بيتيس، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة غرناطة وفالنسيا، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة يوفنتوس وتورينو، في الخامسة والربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة ساسولو وليتشي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة لاتسيو وميلان، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا