أعرب حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، عن سعادته بالتعاقد مع الألماني ليروي ساني من مانشستر سيتي، في سوق الانتقالات الصيفي.

النادي البافاري، أعلن قبل قليل، عن ضم ساني قادمًا من سيتي مقابل 50 مليون يورو (طالع التفاصيل).

وقال حميديتش في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "نحن سعداء للغاية لأن ليروي سيصبح لاعبًا في البايرن، ساني لاعب مختلف وسيعزز فريقنا بجودته؛ برفقة سيرج جنابري وكينجسلي كومان".

وأضاف: "لقد أصبح لدينا الآن فريق قوي أود أنّ أشكر مانشستر سيتي على المفاوضات السرية والبناءة؛ كما أود أن أشكر رئيسنا ورئيس مجلس الإدارة، هربرت هاينر، الذي دعمنا منذ البداية في هذه الصفقة في ظل الظروف الصعبة التي كنا نمر بها بسبب فيروس كورونا".

ومن جانبه أشاد أوليفر كان عضو مجلس إدارة النادي بصفات صاحب الـ"24" عامًا وقال: "نحن جميعًا سعداء جدًا لأننا تمكنا من التعاقد مع ليروي".

أقرأ أيضًا.. أول تعليق من ساني بعد الانتقال لـ باير ميونخ

ليروي ساني يوقع على عقود انتقاله لـ بايرن ميونخ

وأكمل: "إنه لاعب لا مثيل له، إن سرعته ومهاراته وقدرته على التسجيل تجعله إضافة قوية لفريقنا على مستوى اللعب والشخصية".

وواصل: "هدفنا هو بناء فريق قوي على كل الخطوط والتعاقد مع ساني مُهم لهذا الأمر، لقد اتخذنا خطوة كبيرة أخرى للعودة أنّ نكون في صدارة في أوروبا".

بينما علّق، الرئيس التنفيذي للنادي، كارل هاينيز رومينيجه، حيث قال: " نرحب بكل سعادة بـ ليروي ساني؛ إنه لاعب رائع أثبت نفسه بقوة خلال السنوات الماضية، خاصة مع المنتخب الوطني".

وتابع: " كما يتمتع أيضا بشخصية جيدة جدًا،  هدفنا هو جمع أفضل اللاعبين الألمان في صفوف بايرن ميونخ والتعاقد مع ليروي ساني يؤكد هذا الأمر".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أود أنّ أثني على جهود حسن صالح حميديتش في نجاح هذه الصفقة".