أعرب مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، إميليانو بوتراجينو، عن سعادته بالفوز الذي حققه النادي الملكي بهدف نظيف على خيتافي في الدوري الإسباني.

وابتعد ريال مدريد بصدارة الليجا بفارق 4 نقاط عن برشلونة، قبل 5 جولات من نهاية المسابقة بعد الفوز على خيتافي مستغلًا تعثر برشلونة بالتعادل مع أتلتيكو مدريد.

طالع أيضًا.. زيدان: انتصرنا بروح الفريق ومصير الليجا ليس بيد ريال مدريد!

وقال بوتراجينو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سعداء للغاية بالفوز، ولكن يجب أن نكون حذرني، هناك العديد من المباريات المتبقية الصعبة".

وأضاف: "يجب أن نستمر على هذا النحو، نعلم أن جميع المباريات ستكون صعبة، خيتافي كان خصمًا عنيدًا، لكن مهارة كارفخال قادتنا للفوز من خلال الحصول على ركلة جزاء".

وأكمل: "راموس يظل مميزًا في تسديد ركلات الجزاء، يتعامل مع الضغط بطريقة رائعة، ويسدد بطريقة أروع في اللحظات الحرجة".

وأشار: "بنزيما يعرف دوره في الفريق، ويقودنا للانتصارات دائمًا، بينما فاران نأمل أن يكون على مايرام، وأن لا تكون الإصابة صعبة".

وتعرض فاران لإصابة في الشوط الأول من المباراة وغادر ليدخل بدلًا منه إيدير ميليتاو "طالع تصريحات زيدان بشأن حالة فاران".

وأردف: "الليجا تنافسية للغاية، كل المباريات بها تفاصيل عديدة، يجب أن نكون في أقصى درجات التركيز، وأن نستمر في تقديم أفضل ما لدينا".

واختتم: "دفاعنا ممتاز، يساعدنا كثيرًا للفوز بالمباريات، من المهم جدًا ان يشعر الفريق بالقوة في الخلف، الهجوم يبدأ من الخلف للأمام، التضامن بين اللاعبين رائعًا".