أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه سيعرض الصفقات الجديدة على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، من أجل رفضها أو الموافقة عليها، موضحًا استعداد الفريق قبل استئناف دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "تعاقدنا مع 5 صفقات ولا يوجد أيًا منهم، حصل على أي أموال هم وقعوا العقود فقط".

وتابع: "اللاعبون الخمسة سيعرضون على كارتيرون مدرب الفريق في اجتماع مغلق للحصول على رأيه، وأشكر فاروق جعفر على مساعدته لنا في هذه الصفقات".

وأوضح: "سنبدأ بالكلام مع أنديتهم، ويوجد اثنين من اللاعبين الـ5 وقعنا معهم في صفقة انتقال حر، وسنجدد عقد حازم إمام لكي يكون الفريق بالكامل مستقر، وسيتم تحويل 50% من مستحقات اللاعبين المحترفين".

وأكمل: "أمامنا بطولة مهمة جدًا، وهي دوري أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر، وكارتيرون سيضع خطة التدريب، ونرغب في الفوز على الرجاء والوصول للنهائي".

واستطرد: "نستطيع الفوز على الأهلي أو الوداد، أيًا كان من سيصل للنهائي، وأنا أتفائل ببطولات المباراة الواحدة مثل كؤوس السوبر".

واختتم: "أشكر كارتيرون أنه تنازل عن 50% من مستحقات الأربع الأشهر الأخيرة، وسيكون هناك معسكر لفريق الزمالك قبل مباريات دوري أبطال إفريقيا بعشرة أيام، سواء في اليونان أو اسبانيا أو الإمارات أو الكويت أو السعودية أي دولة يحددها المدرب، وسيتحرك الفريق من المعسكر على الكاميرون".