كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، سبب غياب الثنائي جيمس ميلنر وديان لوفرين قبل مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يحل ضيفًا على مانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

ولم يتواجد في التشكيل الأساسي لـ ليفربول جيمس ميلنر، حيث يجلس على مقاعد البدلاء، بينما لوفرين لم يتواجد في قائمة الفريق (طالع تشكيل ليفربول).

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "ميلنر على ما يرام، الليلة سيكون على مقاعد البدلاء، وقد يشارك، إنه لا يعاني من شيء".

وأضاف: "لوفرين لم يتواجد معنا الليلة، يعاني من إصابة، لكن لا يوجد شيء خطير، ولكننا لن نخاطر به، وشاكيري عاد أيضًا للتدريبات، ويتدرب بشكل طبيعي".

وواصل: "لم أقم بالكثير من التغييرات في التشكيل، لأننا لسنا بحاجة لتغييرات كبيرة، قد حصلنا على 8 أيام راحة".

وأكمل: "يجب علينا أن نكون منظمين أمامهم، بالفعل نحن الأبطال الآن، ولكننا ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، سيكون من الصعب الدفاع أمامهم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "نعلم أننا سنعاني، يجب علينا أنّ نكون شجعان أمام مانشستر سيتي، أنا أحب اللعب أمامهم، دائمًا ما تكون مبارياتنا صعبة للغاية، لذا لم أقم بالكثير من التغييرات في التشكيل".