حدد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إلكاي جوندوجان، 3 عناصر رئيسية ساهمت في تفوق ليفربول على مانشستر سيتي في الموسم الحالي.

ونجح ليفربول في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من البطل في الموسم الماضي مانشستر سيتي بعد غياب دام 30 عامًا يوم، الخميس الماضي، قبل نهاية المسابقة المحلية بسبع جولات.

وخسر مانشستر سيتي في الموسم الحالي 8 مباريات على مدار الجولات الماضية، بينما لم يخسر ليفربول سوى مباراة واحدة أمام واتفورد والتعادل أمام مانشستر يونايتد وإيفرتون.

ويتواجه الفريقان اليوم، الخميس، في ملعب "الاتحاد" معقل نادي مانشستر سيتي، وسيقوم الأخير بممر شرفي للاعبي ومدرب ليفربول، يورجن كلوب، لتهنئتهم باللقب.

اقرأ أيضًا | محمد صلاح في الهجوم.. كاراجر يختار التشكيل الأفضل بين ليفربول ومانشستر سيتي

الكاي جوندوجان

وتحدث جوندوجان عبر شبكة "سكاي سبورتس" الرياضية وحدد 3 عناصر جعلت ليفربول يتفوق على فريقه مانشستر سيتي، وقال: "نعرف جيدًا كيف يمكننا العودة مرة أخرى للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "لقد فزنا باللقب مرتين متتاليتين، وهو أمر صعب دائمًا على أي فريق وربما كان ذلك سببًا فيما حدث بالموسم الحالي ولكن الدافع في الموسم المقبل سيكون كبيرًا للفوز بالبطولة".

وأضاف: "أخفقنا أيضًا في الكثير من الأمور، خسرنا الكثير من النقاط على أرضنا عكس ما كان يحدث في الموسمين الماضيين".

وأتم: "كانت هناك أيضًا بعض الأخطار الفردية التي وقعنا فيها كلاعبين، لكن ما زال لدينا متسع من الوقت لتصحيح تلك الأخطاء والبدء من الصفر من جديد".