علق المدير الفني السابق للنادي الأهلي وريال سوسيداد، مارتن لاسارتي، على وضع مهاجمه الأسبق، أنطوان جريزمان، مع برشلونة بعد الأزمة الأخيرة مع، كيكي سيتين.

أصبحت الأمور مشتعلة بين الطرفين بعد قرار سيتين الدفع بالمهاجم الفرنسي في آخر دقائق من مباراة، الثلاثاء الماضي، أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني، وهو ما أثار استياء عائلة جريزمان وقام والده وشقيقه بمهاجمة مدرب برشلونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا.. وكيلة جريزمان تطالب باجتماع عاجل مع إدارة برشلونة

انطوان جريزمان

تحدث لاسارتي عن الأسباب التي جعلت جريزمان في هذا الوضع في تصريحات مع راديو "ماركا" الإسباني، وقال: "ربما واجه أنطوان بعض الصعوبات في التكيف مع الأجواء في البداية، ولكن بعد ذلك ظهر بمستوى أفضل في ديسمبر ويناير، والآن يبدو عليه الحزن".

وتابع: "مشاركته المتأخرة أمام أتلتيكو مدريد هي حق للمدرب وقتما يشاء يقوم بالدفع بالتغييرات، ولكن أعتقد أن ما حدث لجريزمان سيساعده من أجل التغلب على مشاكله النفسية".

وأضاف: "عندما يعاني اللاعب من مشاكل نفسية، يجب على المدرب أن يتواصل معه ويحاول دعمه ومساعدته، بالطبع، جريزمان شخص يستطيع أن يتحمل المسئولية ولكن هناك أجواء لا تساعده على النجاح".

وواصل: "ما تراه عن جريزمان في الوقت الحالي هو بمثابة كاريكاتير يصف حالته، أراه حزينًا يجري بدون أي معنى على أرض الملعب".

هل رحيله إلى برشلونة كان خطئًا: "أعتقد أنه كان من الأفضل انتقاله لو ذهب قبل عام، لدي شعور أن حدث شرخ في العلاقة بينه وبين لاعبي برشلونة عندما قال إنه سيستمر في أتلتيكو مدريد".

وعن تأثر جريزمان بسبب تغيير المدرب في برشلونة: "لم أر أي تحسن على مستوى الأداء في برشلونة، وأعتقد أن أنطوان قد تأثر بالفعل بهذا القرار".