وجه أنطونيو كونتي، رسالة لمنتقدي إنتر ميلان، بعد الفوز على بريشيا (6-0) في منافسات الدوري الإيطالي.

طالع تقرير مباراة إنتر ميلان وبريشيا

المدير الفني للإنتر تحدث لشبكة "DAZN"، قائلا: "لقد حققنا أداءً جيدًا للفوز، لكني أحببت أيضًا موقف فريق لم يتوقف أبدًا عن الهجوم، وكانت قدمنا دائمًا على دواسة الوقود!".

وأضاف: "لقد سجلنا 6 أهداف ولم نستقبل أي هدف، لذا يجب أن يكون هذا سببًا للرضا، هناك دائمًا جانب إيجابي من مشاهدة إنتر، لكن البعض يرغب فقط في رؤية النصف الفارغ وليس النصف الممتلئ من الكوب، إنهم يريدون خلق مشاكل، لكنني لا أمانع في ذلك، هاجموني لكن لا تهاجموا النادي أو اللاعبين".

وتابع كونتي: "نحن نعمل بجد، لقد حققنا أقصى استفادة من تجربة شيء مختلف على المستوى التكتيكي، وقد أحببت الفريق مؤخرًا، لأنني رأيت الأفكار والمواقف التي كنا نمارسها، لا تتطابق النتيجة دائمًا مع الأداء، ولكن هذا لا يعني أن كل شيء سلبي".

تم إراحة روميلو لوكاكو وكريستيان إريكسن، لذلك بدأ أليكسيس سانشيز ولاوتارو مارتينيز معًا للمرة الثانية فقط في الدوري الإيطالي، بعد مباراة الفوز على سامبدوريا (3-1).

وعلّق كونتي: "وقعنا مع أليكسيس سانشيز لتعزيز هذا المركز بمزيد من الجودة، إنه ليس نفس اللاعب الذي قدرت أدائه في إنجلترا، لكنه يسير على الطريق الصحيح، أمام بارما لعب بالشكل الصحيح واليوم عمل بجد".

وأردف مدرب إنتر ميلان: "أنا سعيد مع فيكتور موسيس، حيث عمل معي في تشيلسي، وإذا كان في حالة جيدة جسديًا، يمكنه أن يصبح بطل الرواية".

وأكد كونتي: "هذه فرقة لا يمكن لومها من حيث لعبهم من القلب والكرم والتضحية، لكن يجب أن تكون أكثر تركيزًا، وأن ترتكب أخطاء أقل وأن تكون أقل سذاجة، لأن هذه الحوادث تجعلنا في بعض الأحيان نفقد نقاطًا، والتي بدورها يمكن أن تكون مدمرة نفسيًا، إنها فرقة شابة بشكل عام ويجب أن تنمو بهذا المعنى".

شاهد أهداف مباراة إنتر ميلان وبريشيا