تحدث حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرارات مجلس إدارة القلعة البيضاء التي صدرت عقب اجتماع الأربعاء، والتي شهدت الإعلان عن عودة فريق الكرة للتدريبات.

اقرأ أيضًا | إجراء المسحة والعودة للتدريبات واعتماد الصفقات.. 10 قرارات هامة بعد اجتماع مجلس الزمالك الطارئ

وقال أنور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "مرتبطون بدوري أبطال إفريقيا وينتظرنا مباريات في شهر سبتمبر، كان لابد أن نتخذ إجراءات النزول للتدريبات، سنجري المسحة وسنسير على البرتوكول الطبي".

وأضاف: "لا نملك شيء بخصوص بطولة الدوري، لا يوجد جدول أو تواريخ مباريات لكي يمكنني الحديث عن الدوري، هل يمكننا أن نستكمل دوري في 45 يومًا، هل يستطيع اللاعب المصري خوض مباراة كل يومين ونصف؟".

وعن موقف الزمالك من الدوري حال إعلان الجدول خلال الساعات القليلة المقبلة كما هو مقرر، واصل أنور: "عندما يتحدد جدول الدوري سنتحدث، نحن لسنا ضد توجيهات الدولة".

وأردف: "العودة للتدريبات من أجل استعداد الفريق، بغض النظر عن قرار مجلس إدارة الزمالك بخصوص بطولة الدوري، وعند تحديد الجدول، سيجتمع المجلس مع باتريس كارتيرون، ووقتها سنعلن الموقف من اللعب".

وعلق أنور على إقامة مباراة قبل النهائي والنهائي الإفريقي من مواجهة واحدة: "نظرًا للظروف البدنية، لا يمكن للأهلي والزمالك أن يلعبا مباراتين، كما أن الزمالك والأهلي فقدا ميزة أن مباراة العودة في القاهرة، والفرصة أصبحت واحدة لجميع الفرق المشاركة".

واستطرد حمادة أنور: "أتمنى أن تحصل الإمارات على تنظيم دوري أبطال إفريقيا، عندما تقيم في فنادق جيدة ومناخ جيد سيكون أفضل".

واختتم متحدثًا عن صفقة حمزة المثلوثي: "الترجي دخل على على الخط، وحيثيات الموضوع أكثر لدى أمير مرتضى منصور".