تبادل الثنائي خالد بيومي المحلل الكروي بقنوات أبو ظبي الرياضية النقاش مع أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق، بشأن انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، وصعوبات الترشح لها.

ومن المقرر أن تقام انتخابات اتحاد الكرة خلال الصيف الجاري لاختيار مجلس إدارة جديد بدلًا من اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني.

وقال خالد بيومي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر": "في فترة ترشحي وقت الأستاذ جمال علام لم يحالفني الحظ بسبب اللائحة ولم أستطع تكملة المشوار".

وكان خالد بيومي قد ترشح من قبل لانتخابات اتحاد الكرة على منصب العضوية خلال عام 2012، إلا أنه لم ينجح.

وأكمل: "وأثناء الجولات الإنتخابية أيقنت أن النجاح والتوفيق يصب دائمًا في من يتواصل مع الجمعية الوهمية مثلًا (طهور وأفراح وعزاء وسبوع)، هو ده البرنامج الانتخابي لكل عضو".

ورد عليه أحمد حسام ميدو، موضحًا: "عندك حق يا كابتن خالد، لكن دلوقتي عدد أعضاء الجمعية العمومية سيكون ١٠٦ ناد، وأقل بأكثر من ٥٠٪ عن أي انتخابات سابقة".

وأردف: "معظم الأندية المسموح لها بالتصويت لا تحتاج لأي مجاملات، وفرصة نجاح رجل محترم صاحب خبرة كبيرة مثلك جيدة للغاية".

وواصل: "أتمنى منك أن تفكر بشكل جدي للترشح للانتخابات القادمة".

ورد بيومي: "أتمنى أن تعيد التفكير أيضًا وبالتأكيد تتذكر منذ فترة كبيرة وأنا أحاول إقناعك، وأتمنى يا عالمي أن أرى برنامج انتخابي لأي شخص ينوي دخول الجبلاية، من الأعضاء إلى الرئيس".

يُذكر أن اتحاد الكرة تحت إدارة اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ومعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقب استقالة المجلس السابق برئاسة هاني أبو ريدة.