رفض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، ما يكتب عبر الصحافة والإعلام في الساعات الماضية أن بطولة الدوري الإسباني قد تم حسمها لصالح الملكي.

وجاء ذلك بعد ساعات من تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني مساء أمس، الثلاثاء، في ملعب "كامب نو" بنتيجة 2-2، وفي حالة فوز ريال مدريد غدًا، الخميس أمام خيتافي سيتسع الفارق إلى 4 نقاط.

اقرأ أيضًا.. زيدان يُعلق على اقتراب رحيل أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان

فريق برشلونة 2020

وتحدث زيدان عن الأمر في مؤتمره الصحفي للمباراة منذ قليل، وقال: "لم نحسم أي شيء حتى الآن، ما تزال أمامنا 6 مباريات نهائية وأولها غدًا أمام خيتافي".

وتابع: "علينا الاستمرار على الأداء والنتائج التي حققناها في الفترة الماضية، الفوز في مباراة الغد لن يحسم أي شيء".

وأضاف: "لا نشعر إطلاقًا بالثقة الزائدة، لدي خبرات كثيرة للتعامل مع الموقف الحالي لأننا لم نفز بأي شيء بعد".

وواصل تصريحاته: "كل ما يهمني وما سعدت به في الفترة الماضية هو روح اللاعبين ورغبته في تقديم أفضل أداء ممكن يساعدنا على الفوز".

وعن أزمات برشلونة في الفترة الأخيرة والمشاكل بين سيتين ولاعبيه: "لن أعلق على أي شيء يخص برشلونة".

ادين هازارد وكاسيميرو مع ريال مدريد

وقام أحد المراسلين بسؤال زيدان عن هازارد وتدخلات لاعبي المنافسين القوي ضده (طالع التفاصيل)، قال: "أتمنى ألا تكون هناك نية لإيذائه".

واستمر: "هازارد لاعب مهم بالنسبة لنا في ريال مدريد ووجوده أمر ضروري وسيستعيد مستواه في أقرب وقت ممكن".

وعن كاسيميرو: "لاعب مذهل، يقوم بدوره على أكمل وجه ممكن، ومساهمته الهجومية مفيدة للفريق كما هو الحال مع جميع زملائه في ريال مدريد".

واختتم زيدان بالرد على تصريحات خاميس روريجيز ورغبته في المشاركة بالمباريات: "ما قاله حقيقي، لأنه يريد التواجد في المباريات، أتفهم وجهة نظره لكن هذا هو أسلوبنا حتى النهاية مع جميع اللاعبين".