هدد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، محمد النني، من جديد بالرحيل عن ملعب "فودافون بارك" بعد انتهاء عقده في 30 يونيو والعودة إلى آرسنال.

يلعب النني في صفوف بشكتاش هذا الموسم على سبيل الإعارة، ولكن عقده انتهى يوم أمس الثلاثاء، 30 يونيو ولم يتفق مع الإدارة حول التمديد على الأقل حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا | تقارير تركية.. آرسنال مُتمسك بشرطه لبيع محمد النني نهائيًا لـ بشكتاش

محمد النني

وأكدت صحيفة "Miliyet" التركية أن محمد النني قد وجه تهديدًا جديدًا لإدارة بشكتاش بالرحيل عن صفوف الفريق، في حالة رفضهم لدفع حافز إضافي خلال شهر يوليو حتى انتهاء بطولة الدوري التركي.

وأفادت الصحيفة أن رسالة النني لإدارة بشكتاش مشابهة لما فعله لوريس كاريوس في شهر مايو الماضي قبل إنهاء إعارته والعودة إلى ليفربول، وقال الدولي المصري: "عقدي قد انتهى".

هذه ليست المرة الأولى التي يهدد فيها النني بشكتاش بالرحيل حيث سبق له وهددهم في شهر مايو الماضي بسبب مستحقاته المتأخرة ورفضه الموافقة على التنازل عن راتب شهري أبريل ومايو بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي التركي بسبب فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن مسابقة الدوري التركي قد تأجلت كمعظم الدوريات في العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، ومن المتوقع انتهاء مبارياته في 26 يوليو الجاري.