أكد مدرب يوفنتوس، ماوريسيو ساري، أنه يرى تفاهمًا أفضل بين كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا بعد الفوز 3-1 على جنوي.

وفاز يوفنتوس بأهداف ديبالا ورونالدو ودوجلاس كوستا، ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي بفارق 4 نقاط عن لاتسيو أقرب ملاحقيه. طالع تقرير مباراة يوفنتوس وجنوى

وقال ساري في تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا": "أعتقد أن الفريق قام بعمل جيد، حتى في الشوط الأول، كانت لدينا فرص واضحة".

وأضاف: "بذلنا جهدا كبيرا وسجلنا ثلاثة أهداف جميلة، تعافى الفريق بشكل جيد بعد خيبة الأمل من كأس إيطاليا، لكن الأمر كان مجرد مسألة وقت قبل أن نكون جيدين".

ويؤمن ساري أن كريستيانو رونالدو يثبت أنه الأفضل في كل مرة يقرر فيها تحريك الكرة بسرعة، أوضح: "في الشوط الأول رونالدو سدد الكرة خمس مرات، وهذا يعني أنه كان يفعل أكثر مما ينبغي، يلعب كريستيانو غالبًا ليمنح نفسه فرصة لإنهاء الهجمة، ولكن عندما يقرر تحريك الكرة بسرعة، فهو الأفضل على الإطلاق".

وأردف: "بصراحة، كنت سأستبدل ديبالا، ثم اخترت رونالدو، الذي لعب عدة دقائق، ناقشنا ذلك على مدار الأيام الماضية، وعرف أنه سيتبدل عندما أصبحت النتيجة 3-0، وقد فعلنا ذلك بهدوء".

وعن ثنائية ديبالا ورونالدو، أكد ساري: لقد تغير شيء ما من حيث التحركات، لكنهم تعلما البحث عن بعضهما البعض في كثير من الأحيان، لقد أدركا أنه من خلال الاستفادة من بعضهما البعض، يجني كلاهما فائدة من ذلك، إنه شيء لاحظته في التدريب أيضًا".

وعن مباراة الديربي المقبلة أمام تورينو، وإمكانية الدفع بالحارس المخضرم جيانلويجي بوفون أساسيًا، أتم ساري: "لا أعرف بعد، وقع جيجي عقدًا جديدًا مع النادي، لديه العديد من المباريات المتاحة لتحقيق رقم قياسي جديد".

 شاهد ملخص مباراة يوفنتوس وجنوي: