أكد نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، إنه يرغب في البقاء في النادي الإنجليزي لفترة طويلة من الوقت، معربًا عن سعادته بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وكان ليفربول قد حسم اللقب يوم الخميس الماضي، بعد خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "بين سبورتس": "أنا سعيد للغاية، إنه شعور لا يمكن وصفه، الفوز بالدوري الإنجليزي مع ليفربول بعد 30 عامًا، يمكنك أن ترى مقدار سعادة الجماهير، إنه شيء كبير للجميع".

وأضاف: "كان لدي هدف في ذهني يتمثل في العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى (بعد رحيله عن تشيلسي)، لقد قلت ذلك أيضًا عندما جئت إلى ليفربول، وتحقق ذلك، وذهبت إلى ليفربول وحققت دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، وهداف الدوري وأفضل لاعب، لقد حققت شيئًا جيدًا".

واستكمل: "أجواء اللعب في الأنفيلد مختلفة تمامًا، لقد شعرت بذلك عندما جئت إلى هذا الملعب، وأنا في صفوف تشيلسي، شعرت باختلاف الأجواء، شعرت آنذاك إنني أريد اللعب هنا يومًا ما، في ليفربول".

وأوضح: "لقد سافرت مع تشيلسي إلى ملاعب مختلفة، سواء في إنجلترا أو في الخارج، ولكن الأنفيلد كان مختلفًا عن البقية".

واستمر المصري: "كما قلت، لقد رغبت في العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي، حتى عندما ذهبت إلى روما، كان لدي نفس الرغبة، وسنحت لي الفرصة من خلال ليفربول، وكنت متحمسًا بسبب هذا الأمر".

وأكد: "دائمًا ما أحب الاستمتاع بأجواء الجماهير في الأنفيلد، أحب الاستماع إلى ما يردده الجماهير قبل المباراة، أحب المكان هنا، أود البقاء في ذلك المكان لفترة طويلة، الجماهير تجعلني أشعر بالحماس عندما يغنون سويًا".