أشاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، بالبلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو جناح فريقه، بعد التعادل مع برشلونة في الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد عرقل برشلونة، ليفقد النادي الكتالوني نقطتين هامتين في صراع الليجا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة لوسائل الإعلام: "نحن نحترم برشلونة، ولكننا كنا قادرين على إلحاق الضرر بهم، لقد تركوا مساحات في الخلف، ونحن حاولنا استغلال ذلك".

وأضاف: "بدأنا المباراة بشكل جيد، وهدفهم الأول جاء من خطأ لنا، ومن ثم صعبنا المباراة على فريق يحب الاستحواذ على الكرة كثيرًا وتنافسيًا للغاية، أنا سعيد بما فعله فريقي اليوم".

وواصل: "لقد كانت واحدة من أكثر المباريات قوة هذا الموسم، دييجو كوستا لعب بشكل جيد، وما فعله بغض النظر عن الهدف الأول، هو ما كنا نحتاج إليه، هذا ما نحتاجه بالفعل من الجميع، هُناك خمس مُباريات مُتبقية، كلها مُعقدة، وسنكون بحاجة لجميع اللاعبين".

دييجو سيميوني

أقرأ أيضًا.. سيتين بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد: لقب الليجا يبتعد عن برشلونة.. ولست مهددًا بالإقالة

وأردف: "لقد واجهنا فريقًا يعرف كيف يلحق بالضرر بمنافسه، ولكن كنا أسرع منهم، ونحن احترمناهم، وكُنا ندرك أنّ المباراة لن تكون سهلة".

وتطرق للحديث عن كاراسكو قائلًا: "اليوم قام بعمل رائع، في البداية واجه صعوبة، ولكنه بذل جهدًا كبيرًا والآن هو مرة أخرى عاد ليكون لاعبًا حازمًا وحاسمًا، ما فعله يجعلنا سعداء، اليوم لعب بشكل جيد، وفي المباراة الماضية كان رائعًا أيضًا".

أقرأ أيضًا.. بوسكيتس بعد التعثر أمام أتلتيكو: الليجا تعقدت.. وريال مدريد لن يهدر نقاطًا

وعندما سُئل عن رأيه في الوضع الذي يعيشه أنطوان جريزمان مُهاجم الفريق مؤخرًا مع برشلونة قال: "لا تعليق".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية تواجد أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدما أقصى حامل اللقب ليفربول قبل التوقف بسبب كورونا قائلًا: "إنها أمور لا تزال بعيدة، لا تزال هُناك أمور أهم قبل الوصول لـ أغسطس".