أشاد جو أندرسون عمدة مدنية ليفربول بمُقاطعة ميرسيسايد شمال غرب إنجلترا، بنجمنا المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، مؤكدًا أنّ نجم الفريق الأول للريدز شخص طموح.

تصريحات أندرسون لـ صلاح، تأتي بعد تتويج حمُر الميرسيسايد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد 30 عامًا من الغياب، وذلك بعد هزيمة مانشستر سيتي على يد تشيلسي.

أقرأ أيضًا.. محمد صلاح: لا يمكنني وصف شعوري بعد تحقيق الدوري الإنجليزي.. وتسجيل الأهداف أمر رائع

جو أندرسون عمدة مدينة ليفربول

وقال أندرسون في تصريحات عبر قنوات "أون تايم سبورت": "رسالتي إلى محمد صلاح أنت شخص كريم ولديك شخصية رائعة وتقدم كرة قدم رائعة وموهبة وعاطفة وحماس".

وواصل: "صلاح لديه العوامل التي تجعله ينجح، هو شخص طموح ونحن فخورين أنه مرتبط بـ ليفربول، هو سفير لمصر وللكرة المصرية هنا في ليفربول وكرة القدم الإنجليزية".

وردًا على "صحيفة أمريكية قالت إن شعبية صلاح في ليفربول تؤهله أن يكون عمدتها؟ أجاب ضاحكًا: "سأسمح لـ صلاح أنّ يترشح ويصبح عمدة إذا هو وافق أنّ ألعب مكانه في ليفربول، ولكن بالتأكيد لو أصبح عمدة سيكون له مشجعين كثيرين".

وأضاف: "صلاح لاعب ذو أهمية قصوى ومجد في عمله ومخلص ويعمل في المباراة حتى يطلق الحكم صافرته ويقاتل في الملعب هو يستحق أكثر مما أقول".

وأكمل: "أنا على المستوى الشخصي فخور به، إنه فاز بالكثير من الألقاب وساعد ليفربول على الفوز، وجماهير الفريق تفخر به وتعشقه".

وأنهى: "محمد صلاح معشوق ليفربول، وهو ليس في حاجة لمزيد من الأموال ليرحل عن الفريق، هو يسعى لتحقيق نجاح وليس أموال، أعتقد إن استمر مع ليفربول سيحقق المزيد من النجاح، وأتمنى أن يستمر، أنا أعشق مشاهدة كرة قدم صلاح برغبته وإرادته ومهارته، وعلى المستوى الإنساني هو رجل في قمة التواضع".