استعاد الدولي البرازيلي، أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، لحظة صناعته لهدف محمد صلاح في الفوز على مانشستر يونايتد بملعب أنفيلد.

هذا الفوز، جعل المشجعين في أنفيلد يهتفون "سنفوز بالدوري، لأننا الأقوى"، وبالفعل، ليفربول حسم لقب البريمرليج قبل نهايته بـ 7 جولات.

وقال أليسون: "مباراة مانشستر يونايتد كانت مميزة، أظهرنا فيها جودتنا وعقليتنا، وما نحن قادرون على فعله، لقد كان أمر مدهش ما قمنا به أنا ومحمد صلاح".

طالع أيضًا.. حارس ليفربول الأسبق: إذا جاء مبابي عليه إثبات جدارته أمام صلاح وماني وفيرمينو!

وأضاف: "بشكل عام، لم يفز أحد أبدًا بالدوري الإنجلزي الممتاز في وقت مبكر جدًا  هكذا، مع بقاء سبع مباريات متبقية، لذا نحن حققنا إنجازًا عظيمًا، ليس فقط أن نكون أبطالًا، ولكن مع الطريقة التي حققنا بها اللقب".

وأكمل: "رغبتنا أن نحقق أفضل ما لدينا، نريد المزيد من الألقاب لهذا النادي، نريد ربح المزيد من الجوائز، نريد أن نكون أفضل فريق في العالم، السماء فقط هي الحد الأقصى لطموحنا".

وأشار: "بعد الفوز بالدوري أردت الابتعاد عن هاتفي، أرسل رسائل نصية فقط إلى زوجتي وهي كذلك، ثم حاولت الاحتفال مع زملائي، للاستمتاع بتلك اللحظة، وفي اليوم التالي ذهبت إلى منزلي واحتفلت مع زوجتي وأطفالي".

وأكد: "نحتفل وسنظل هكذا، سنحتفل حتى يوم المباراة المقبلة، لأن ما قمنا به لم يكن طبيعيًا أبدًا، كان استثنائيًا".

واختتم: "كنا نتمنى حسم اللقب بين الجماهير في الملعب، ولكن الوضع الآن لم يكن مناسبًا، لكنني سعيد جدًا بما حدث، ولن يعكر صفوة أي شيء".