كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، حقيقة الخلافات التي تتحدث عنها الصحافة الإسبانية في الساعات الماضية داخل غرفة اللاعبين بعد التعادل مع سيلتا فيجو يوم، السبت الماضي.

وتحدثت الصحافة الإسبانية عن خلافات بين اللاعبين والجهاز الفني، وهناك من يؤكد أن اللاعبين هم من يقودون الفريق وليس كيكي سيتين وطاقمه الفني وهو ما تسبب في فوضى كبيرة في المباريات منذ عودة النشاط الرياضي. (طالع التفاصيل)

برشلونة

وعلق سيتين في بداية مؤتمره الصحفي لمباراة أتلتيكو مدريد على هذا الأمر، وقال: "من الطبيعي أن يكون هناك خلافات، لم أكن لاعبًا سهل المراس كل ما يهم هو مصلحة الفريق، وكل شخص لديه طريقته الخاصة في رؤية وتحليل الأشياء التي يراها في كل يوم".

وعن تجاهل ميسي لتعليمات مساعده إدير سارابيا (طالع التفاصيل): "لم يحدث شيء ولا أعلم ماذا تريدونني أن أقول بالفعل، لقد كانت مناقشة عادية حول بعض التكتيكات".

وتابع: "لا أرى مشكلة تستحق الذكر، عندما نبتعد قليلًا عن الانتصارات، تزداد الانتقادات وكل هذا سيتغير بمجرد العودة إلى الفوز هذا ما تدور حوله كرة القدم".

وأضاف: "غرفة اللاعبين ليس بها أي مشاكل، الأمور تسير بشكل جيد ونعقد العديد من الاجتماعات كما هو الحال دائمًا، وآخرها بالأمس، تحدثنا عن كرة القدم وكيفية تحسين مستوانا الفني، نخلق الكثير من الفرص ولكننا لم نترجمها إلى أهداف وهذا يولد العصبية والتوتر ويسبب لنا الإحباط".

وواصل تصريحاته: "كفريق واحد، على كل شخص التخلي عن جزء من أهدافه من أجل مصلحة الفريق سواء كان ذلك من الجهاز الفني أو من اللاعبين، وأعترف أنني أخوض تجربة جديدة في مسيرتي الكروية كما حدث من قبل في لاس بالماس وريال بيتيس".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد: "مواجهتهم دائمًا صعبة، فريق رائع ولديه هوية معروفة للجميع، ولكن جميع مبارياتنا المتبقية مهمة حتى نهاية الموسم الحالي وهذا هو أسلوبنا دائمًا".

هل يعني الخسارة أمام أتلتيكو مدريد ضياع اللقب: "نزيف النقاط دائمًا وأبدا يصعب من مهمتنا في المنافسة على البطولة".