خطف كريم بنزيما الأضواء من الجميع بعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول، بعد صناعته لهدف اللقاء الوحيد بطريقة رائعة، للبرازيلي كاسيميرو.

وفاز ريال مدريد بهدف نظيف على إسبانيول  في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 32 من الليجا، وانفرد الملكي بالصدارة عن برشلونة بفارق نقطتين.

وعلق  زيدان في تصريحاته عقب المباراة، والتي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، على كعب بنزيما لـ كاسيميرو: "بنزيما كان رائعًا اليوم، صناعته للهدف من أجمل ما رأيت في حياتي".

وأضاف ردًا على مقارنة تمريرة بنزيما بالتي قام بها جوتي لـ كريم في 2009: "بالنسبة لي كعب بنزيما أجمل من تمريرة جوتي له في 2009، وأجمل أيضًا من التي مررها لي جوتي في 2006".

طالع أيضًا..زيدان: بنزيما يخترع أشياء في الملعب 

ورد زيزو على السؤال المتكرر حول عدم استخدامه خاصية التغييرات الـ5 التي منحها الاتحاد الدولي لأندية بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، قائلا: "بالنسبة لي اكتفيت بتغييرين فقط، لم أرّ بأنني كنت أحتاج لإجراء تغييرات أكثر، أردت أن أوسّع الملعب، وهذا حسب ما تتطلبه المباراة، لست مجبرا على إجراء الـ5 تغييرات، في بعض الأحيان قد أفعل ذلك، وربما لا أجري سوى تغيير واحد".

وأشاد زيزو بالدفاع والحفاظ على شباك الفريق: "هذا هو مفتاح الفوز، أن تمنع خصمك من المرور وأن تبعد خطوطهم وتصعب الأمور عليهم، وهذا يجعلني أشيد بالطريقة التي دافع بها الفريق".

واختتم: "الفريق بالكامل يدافع، لأن كرة القدم ما هي إلا توازن في جميع الخطوط".