تحدث الفلسطيني رمزي صالح، حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن فترة تواجده داخل أروقة القلعة الحمراء، وأسباب رحيله إلى المريخ السوداني.

وقال رمزي صالح في تصريحات تلفزيونية بفضائية "تن" عبر برنامج "البريمو": "إصابة ركبتي احد أسباب رحيلي عن الأهلي، كانت إصابة قوية جدًا".

وأضاف: "وقتها تلقيت عقدا مغريا من المريخ السوداني، وحينها كنت بعيد عن المشاركة مع حسام البدري المدير الفني للأهلي".

طالع | عماد النحاس: اكتشفنا حالة كورونا في المقاولون وضم صالح جمعة وارد

واستكمل: "انضممت للمريخ بـ 5 أضعاف القيمة المالية التي كنت أحصل عليها في الأهلي، ليس بسبب اسمي، ولكن بسبب ارتباط الأهلي باسمي، وهذه قيمة التواجد في القلعة الحمراء".

وتابع: "الأهلي يضيف لأي لاعب يرتبط اسمه به، وكان عرضا لا يُرفض، وكان واضحا أن البدري لن يعتمد علي في ظل تواجد أمير عبد الحميد وأحمد عادل وشريف إكرامي، فكان الأفضل هو رحيلي".

وواصل: "حدثت بيني وبين حسام البدري مواقف غير جيدة، أنا أول من تحدث معه عن المريخ السوداني، وبعدما تولى تدريب النادي فوجئت أنه يطلب ضم عصام الحضري، وكنت وقتها قد تحدثت عن البدري في المريخ مع جمال الوالي لأنه كان استقال من الأهلي، ووقعت مشادة بيني وبين البدري، لكن في النهاية تدربت معه حتى لو كان سبب في رحيلي من الأهلي أو المريخ السوداني".

وأتم: "مانويل جوزيه كان مدربا مميزا، ويحترمه الجميع، لاعبين كبار بحجم محمد أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة كانوا يغيرون طريقهم في المعسكرات إذا التقوا بجوزيه، هذه هي هيبة المدرب".

وأتمم: "مانويل جوزيه إنسان يعجز الكلام عن وصفه، أضاف للأهلي الكثير، وتعامل مع جيل لم يكن سهلًا أن يقوده بكمية النجوم التي كانت حاضرة فيه، جوزيه أفضل شخصية تعاملت معه في حياتي".

واستطرد: "أفضل حارس مرمى في مصر محمد الشناوي، وأفضل موهبة أحمد الشناوي، ولكن لا أعرف الخلل لديه، لكنه من أفضل مواهب الكرة المصرية في حراسة المرمى، وعماد متعب أفضل مهاجم رأيته يتحرك في حياتي".

وتابع: "حسام عاشور لمدة 16 سنة لم أرى له صورة ولا استخدم السوشيال ميديا واستخدمها في الوقت الخطأ، عاشور تسرع، وأتمنى من محمود الخطيب أن يحل الأزمة".

وعن عودة بطولة الدوري المصري الممتاز، أوضح رمزي: "اتحاد الكرة يجب أن يتمتع بسلطة قوية وألا يأخذ رأي الأندية، لكي تنصلح الرياضة، واللاعبون الرافضون المشاركة في المباريات متواجدين في الساحل الشمالي ويلعبون مباريات خماسية، هل يعقل هذا الكلام؟".