كشف هشام حنفي لاعب الأهلي السابق ونائب رئيس قطاع الناشئين بالنادي حاليًا مفاجأة قوية بخصوص انتماء أحد الحكام إلى الزمالك.

وصرح حنفي خلال استضافته ببرنامج "الحكم مع مي حلمي" عبر شاشة "الحدث اليوم": "عملت بقناة الأهلي لمدة 3 سنوات ولم أهاجم فيهم نادي الزمالك أبداً عكس الإعلاميين الحاليين في قناة الزمالك وحديثهم الدائم عن الأهلي".

وتابع: "الحكم الدولي السابق ياسر عبد الرؤوف كان يعمل معي في قناة الأهلي وأترك له كامل الحرية في حديثه عند تحليله في مباريات بالرغم من انتمائه وحبه للزمالك".

وعلق لاعب الأهلي السابق على بيان لاعبي الزمالك وإعلان رغبتهم في عدم استكمال الدوري، قائلًا: "الدولة أقرت بعودة النشاط الرياضي في مصر وبدأت في العودة للحياة الطبيعية بفتح السينمات والمقاهي والمسارح فلماذا نرفض عودة عملنا وهو لعب كرة القدم؟".

وكان لاعبو الزمالك قد أصدروا بيانًا يرفضون خلاله استكمال منافسة الدوري هذا الموسم بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر. طالع التفاصيل.

وعن رغبة قائد الزمالك حازم إمام في مقابلة رئيس الجمهورية للمطالبة بعدم استكمال الدوري، قال حنفي: "سيادة الرئيس مشغول ولن يقابل أحد لا يريد أن يؤدي عمله وسط اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والطبية".

وواصل: "الدوري سيستأنف رغم أنف أي أحد وهذا قرار دولة وليس أشخاصا".

واختتم هشام حنفي حديثه قائلًا: "هل سيستمر الـ14 ناديًا الذين رفضوا استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم على رأيهم أم كالعادة سيرجعون في قراراتهم؟!".