رد هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند على الانتقادات التي طالت البي فاو بي من قبل فولفسبورج بعد الجولة الأخيرة بالدوري الألماني.

فولفسبورج خسر التأهل المباشر إلى الدوري الأوروبي بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 4-0، لصالح هوفتهايم الذي فاز بالنتيجة نفسها على دورتموند.

وقال فاتسكه، في تصريحات لقناة "سبورت1" الألمانية: "حسمنا للمركز الثاني، ساهم في انخفاض مجهودنا في الجولة الأخيرة، ولكن سيتم تحليل هذه الهزيمة بعناية".

اقرأ أيضًا.. مهاجم ليفربول السابق: كلوب حول محمد صلاح وماني وفيرمينو إلى آلات مدججة

وأضاف: "انتقادات فولفسبورج؟ لو خسرت بنتيجة 4-0 لكنت سأصمت، إذا فاز الفولفي ضدنا، لتأهلوا مباشرة إلى الدوري الأوروبي لكنهم لم ينجحوا، لذا يجب أن يكونوا هادئين".

وبسؤاله عن مستقبل لوسيان فافر، المدير الفني للبي فاو بي، أجاب: "لقد قادنا للمركز الثاني في مناسبتين، إنه يستحق الفرصة لتوضيح أي تحيزات موجودة ضده في وسائل الإعلام".

وأفاد: "لقد حققنا لقبين واحتللنا المركز الثاني في 5 مناسبات خلال العقد الماضي، الإحباط من أن بايرن ميونخ سيتوج باللقب دائمًا يمثل مشكلة لنا، ولكنهم المقياس لكل شيء، لقد استطاعوا جمع 49 نقطة من أصل 51، أنه مستوى عالمي".

وأتم: "مع ذلك، يمكننا كسر هيمنة البايرن في المستقبل لقد شجعنا يورجن كلوب جميعًا، عندما قاد ليفربول إلى تحقيق الدوري الإنجليزي بعد 30 عامًا، رغم أنهم كانوا فريقًا كبيرًا خلال تلك الفترة، أتمنى ألا يستغرق ذلك وقتًا طويلاً بالنسبة لنا".