يرى تيتو جارسيا المدرب العالم للمنتخب المصري السابق، أن مصطفى محمد لاعب الزمالك يتفوق في الوقت الحالي على مهاجم الأهلي مروان محسن.

وقال جارسيا خلال تصريحاته عبر شاشة "أون تايم سبورت": "مروان محسن أحد أفضل المهاجمين في مصر خلال العشر سنوات الماضية، أما مصطفى محمد لاعب الزمالك يعد من المهاجمين الكبار في الوقت الحالي".

وتابع: "مصطفى محمد يتألق في الوقت الحالي وله مستقبل، ومروان محسن كان الخيار الأول لنا في كأس الأمم الأفريقية الماضية، واللاعبان يمكن للمدير الفني للمنتخب المصري الحالي أن يستغلهما".

وأضاف: "مروان محسن يتعرض للانتقادات بسبب الإخفاق خلال الفترة الماضية، ولكن لا أحد يعلم ربما الفترة القادمة يتحسن أداءه، ولكن الآن مصطفى محمد هو الأفضل وهو مهاجم الوقت الحالي والمستقبل في مصر".

وواصل: "مروان محسن مهاجم رائع وأحرز أهدافا كثيرة ولا غنى عنه، هو ليس مطالبًا بأن يحرز هدف في كل مباراة ولكن دائمًا يصنع الفارق ويساعد زملائه على التهديف، وربما لاعبين مثل محمد صلاح أو كريستيانو أو ميسي تطالبهم الجماهير أن يسجلوا في كل مباراة".

طالع أيضًا.. تيتو جارسيا: أجيري لم يبني خطته على محمد صلاح.. وهذا سبب تمسكي بـ عمرو وردة

وأردف: "مصر لديها لاعبون رائعون في خط الهجوم، وأعرف أن الجماهير المصرية تفضل اللعب بالطريقة الهجومية، والأندية المصرية لاتلعب بطرق دفاعية بحته".

واستكمل: "العديد من اللاعبين المصريين يمكنهم اللعب في أوروبا، والاعب المفضل بالنسبة لي والذي يمكنه أن يحترف في الخارج ويتألق هو محمد محمود لاعب الأهلي، وأيضًا طاهر محمد طاهر ومصطفى محمد، بالإضافة إلى طارق حامد فهو لاعب مثالي في مصر، كل هؤلاء وأكثر يمكنهم اللعب في الدوريات الأوروبية".

واختتم: "أحمد حسن كوكا مهاجم من طراز مختلف له خصائص معينة ويختلف عن باقي المهاجمين، يمكن أن تستخدمه في أكثر من مركز، ولهذا كل المديرين الفنيين يستدعونه لأنه لاعب رائع ويتمتع بمميزات تختلف عن رؤوس الحربة التقليديين".