أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، فرانك لامبارد، بجناحه الأمريكي الدولي، كريستيان بوليسيتش، بعد تألقه في مباراة مانشستر سيتي الأخيرة.

ونجح بوليسيتش في تسجيل الهدف الأول في شباك مانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما يوم، الخميس الماضي، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح تشيلسي وأهدت اللقب رسميًا إلى ليفربول.

وتحدث لامبارد عن الأمريكي في تصريحاته نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية، وقال: "بوليسيتش بإمكانه الوصول لمستوى محمد صلاح، ساديو ماني ورحيم سترلينج".

وتابع: "كل لاعب من هؤلاء بات لديه القدرة على تسجيل الأهداف على الرغم من لعبهم في مركز الجناح في أغلب الأوقات".

اقرأ أيضًا.. محمد زيدان يكشف تفاصيل حديثه مع كلوب عن أداء محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح وساديو ماني

وأضاف: "اعتقد أن كريستيان يحتاج إلى التركيز أكثر من أجل تسجيل المزيد من الأهداف مثل محمد صلاح وماني، لأنه يمتلك بالفعل الموهبة لكنه يحتاج إلى الوصول إلى هذا المستوى".

وواصل تصريحاته: "بوليسيتش لاعب جيد جدًا، لقد انتقل إلى ألمانيا في سن صغير ثم انضم لنا، لذا فهناك توقعات كبيرة بشأنه من قبل الجماهير والصحافة ولكن نحن لن نتعجل في تقييم مستواه الفني وسننتظر حتى يعتاد على الأجواء".

وأتم: "ليس هناك أي شك من جانبي حول قيمة بوليسيتش الفنية، وهو حريص على التعلم ويظهر شغفه وجوعه في العديد من المباريات لكن الإصابات قد أثرت كثيرًا على تواجده معنا في المباريات خلال الموسم الحالي".