تُقام اليوم الأحد 28–6–2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، عقب استئناف النشاط الرياضي بها بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

تسبب فيروس كورونا الذي اجتاح مصر ودول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره، منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تستأنف عدد من الدوريات نشاطها مؤخرًا.

يلتقي فريق ريال مدريد نظيره إسبانيول، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني.

فيما يلتقي فريق ميلان نظيره روما، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 28 – 6 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة واتفورد وساوثهامتون، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة ليفانتي وريال بيتيس، في الثانية من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة فياريال وفالنسيا، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة غرناطة وإيبار، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إسبانيول وريال مدريد، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة ميلان وروما، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة سامبدوريا وبولونيا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة ساسولو وهيلاس فيرونا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة نابولي وسبال، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة أودينيزي وأتلانتا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة بارما وانتر ميلان، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا