أكد ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، تأييده لقرار عودة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن تلك البطولة يعمل بها أفراد سيلتزمون بقرار الدولة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية، كما تحدث عن رحيل صالح جمعة عن الأهلي.

وقال ضياء في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نصف لاعبي مصر عقدوا قرانهم وخاضوا مباريات خماسية وسافروا إلى الجونة والساحل الشمالي خلال الفترة الماضية، لذلك على الأندية ان تركز أكثر في الإجراءات الاحتزارية".

اقرأ أيضًا | ضياء السيد: هذا اللاعب أفضل من عبد الله السعيد.. وانضمامه لـ الأهلي إضافة كبيرة

وأضاف: "أتوقع استكمال بطولة الدوري، وأرجو من نادي الزمالك التراجع عن موقفه بعدم استئناف البطولة، المشرف العام على الكرة في القلعة البيضاء أمير مرتضى منصور قال إنه لو عاد الدوري الجديد في شهر سبتمبر فسيخوضه".

واستكمل: "ستبدأ التدريبات في  1-7 من أجل الاستعداد للعب في سبتمبر، هل المشكلة في استكمال الدوري الحالي أم الدوري الجديد؟، وإذا كنت أنا صاحب قرار الدوري سأبدأ المباريات يوم 10 أغسطس".

وتحدث ضياء السيد عن لاعب الأهلي صالح جمعة، قائلا: "لو كنت مسؤولًا في النادي الأهلي، لقررت إنهاء تعاقد صالح جمعة فورًا، حتى لو ببيعه للنادي المنافس، لأنه يصنع الضغط علي اقتصاديًا وإعلاميًا".