أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني للاتسيو أن الفوز الذي حققه فريقه أمام فيورنتينا، كان صعبًا، وعلّق على طرده في أخر دقائق المباراة.

وحول لاتسيو هزيمته لفوز بنتيجة (2-1) ليحافظ على فارق الأربع نقاط مع المتصدر يوفنتوس في سباق الدوري الإيطالي.

طالع تقرير مباراة لاتسيو وفيورنتينا

وقال إنزاجي لشبكة ":"DAZN"حققنا هذا الفوز بالشخصية والجوع، لدينا فرقة محدودة في الوقت الحالي مع العديد من الإصابات ويجب أن أتوجه بالشكر لرادو وكوريا وماروشيتش، لأنهم ما كانوا ليُلعبوا اليوم حتى كبدائل إذا لم تكن حالة طارئة".

وأضاف: "فيورنتينا فريق جيد للغاية، وهو منظم بشكل جيد، لذا أهنئ لاعبي فريقي، لأن الأمر لم يكن سهلاً".

وتابع إنزاجي: "قبل الإغلاق، كانت لدينا مباراة واحدة في الأسبوع، كان بإمكاني اختيار الفريق، الآن لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، نفتقد لوكاس ليفا، سيناد لوليتش، لويز فيليبي، هناك لاعبين آخرين تلقيت نصيحة بعدم الدفع بهم لأنهم كانوا عرضة لخطر الإصابة، بدون شخصية ما كنا لنفوز بهذه المباراة".

تم طرد إنزاجي من على خط التماس، بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعبه فالهوفيتش، وعلّق مدرب لاتسيو: "إنه أمر مخيب للآمال حقًا، حيث لم يتم طردي منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، حاولت المساعدة وتهدئة الموقف، قال الحكم أنني لم أكن وقحًا بأي شكل من الأشكال، ولكنني فقط تجولت خارج منطقتي الفنية، أعتقد أنه كان بإمكانه أن يعطيني للتو بطاقة صفراء، وبعد ذلك كنت سأكون مع فريقي الأسبوع المقبل في تورينو".

شاهد طرد فالهوفيتش: