تحدث أوسكار جارسيا، المدير الفني لسيلتا فيجو على تعادل فريقه أمام برشلونة بهدفين لمثلهما في منافسات الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته وقال: "وضعنا التشكيلة التي اعتقدنا أنها الأكثر ملاءمة للفوز بالمباراة".

وأضاف: "لقد أتينا من مباراة بعد جهد كبير جدًا ضد ريال سوسييداد وكان هناك لاعبون لم نرغب في المخاطرة المبالغ فيها بجعلهم يلعبون 90 دقيقة، ضد فريق يطلب منك الكثير، رافينيا وموريلو تحدثت إليهما وأخبرتهما أنهما سيحصلان على دقائق في الشوط الثاني، كما أدركا أنهما متعبان قليلاً".

وتابع جارسيا: "في الشوط الأول كنا أقل جرأة مما كنت أتمناه، في الشوط الثاني كنا جيدين للغاية بالكرة وقد تمكنا حتى من الفوز، في الشوط الأول أخبرتهم بإنني أريد منهم أن يكونوا شجعان، في الشوط الأول كنا نحترمهم كثيرًا ولدينا مستوى تقني كافٍ لإلحاق الضرر بهم كثيرًا، لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا، خاصة في الشوط الثاني".

اقرأ أيضًا.. سيتين يرفض التعليق على جلوس جريزمان احتياطيًا ويؤكد: سننتظر أخطاء ريال مدريد

جارسيا امتدح لاعبه إياجو أسباس صاحب هدف التعادل القاتل قائلاً: "لن أكتشف إياجو الآن، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، في هذه الأنواع من المباريات يكون لديه دافع خاص، أنا سعيد جدًا بالنسبة له".

وأكمل: "دينيس سواريز أيضًا كان أحد أبرز اللاعبين، لديه الكثير من الشخصية في امتلاك الكرة، إنه لاعب يمنحنا الكثير عندما يتنافس، في المباريات الأخيرة، كان لاعبًا بارزًا".

وأتم جارسيا: "قبل بدء المباراة يمكنك التفكير في أن النقطة يمكن أن تكون جيدة جدًا، ولكن في النهاية بهذه ترى أنه كان بإمكانك الحصول على النقاط الثلاثة".

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو