أشاد جيرارد نووس المدرب المُساعد السابق بنادي ليفربول، بُمحترفنا المصري، محمد صلاح، جناح الفريق الأول، وهداف الفريق، مشيرًا إلى إمكانية رفضه الانتقال لنادٍ كبير بحجم ريال مدريد أو برشلونة.

نووس حل ضيفًا على قناة "أون تايم سبورتس" وتحدث عن تتويج الريدز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة مُنذ 30 عامًا، كما تحدث عن مُستقبل نجمنا المصري.

جيرارد نووس في أون تايم سبورتس

وقال نووس: "محمد صلاح لاعب مشوق جدًا، كنت مساعدًا للمدير الفني لمنتخب غانا، وكان علينا أنّ نواجه مصر وأعتقد أن حللنا المباراة  ومنتخب مصر قبل المباراة، وكان هذا التحليل كله منصب على صلاح، لأنه كان لاعبًا خطيرًا ولا يزال".

وأكمل: "يُمكن أنّ يعمل مع باقي الفريق لكي يصنع تأثيرًا كبيرًا، يستطيع أن يجري بالكرة بسرعة كبيرة ويسدد من مسافات بعيدة، بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يلعب في كل مراكز الهجوم".

وأضاف: "محمد صلاح خطير للغاية أمام المرمى، وخلال الأعوام الثلاثة الماضية، قدم أداءَ رائعًا، وقام بعمل جيد، وحقق الكثير من الأشياء مع ليفربول".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يُجهز لجلسة هامة مع محمد صلاح وماني لحسم مستقبلهما في آنفيلد

وواصل: "صلاح ساهم في تعزيز زيادة ليفربول في البطولات المحلية والقارية ولا يوجد خلاف أبدا على هذا، حتى الأندية الاخرى التي فازت ببطولات اكثر من ليفربول، مثل ريال مدريد أو برشلونة بالتأكيد يضعون أعينهم على لاعب مثل صلاح لأنه له خصائصه التي يتمتع بها وتميزه عن باقي لاعبي العالم، وبالتأكيد هو يكون سبب كبير في الفوز بالمباريات المختلفة".

محمد صلاح

وأردف مُتحدثَا عن مُستقبل صلاح: "اللاعبون دائمًا يسعون للوصول إلى مكان يرتاحون فيه، واعتقد أنّ صلاح قد اعتاد على انجلترا والدوري الإنجليزي وليفربول".

وتابع: "ولكن من الذي يقول لا لريال مدريد أو برشلونة، الأمر صعب بالتأكيد لا يمكن لأي لاعب أن يغلق الباب في وجه هذين الناديين، لأنهما الأفضل في العالم مع كل الاحترام لليفربول وباقي الأندية".

وأنهى تصريحاته: "أنا لا أستطيع أن أقدم لـ محمد صلاح أي نصحية، ولكن أقول أنّ يُفكر جيدًا قبل أنّ ينتقل لأي فريق آخر؛ إنه أمر يحتاج إلى الكثير من التفكير".