أصبح هناك غموض حول مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، مع العملاق اليوناني وهل سينتقل نهائيًا بعد نهاية الموسم الحالي أم يعود إلى سبورتنج براجا؟!.

يلعب كوكا في الموسم الحالي مع أولمبياكوس على سبيل الإعارة منذ شهر يناير الماضي، وهناك شرط يتيح للنادي اليوناني الحصول على خدماته نهائيًا مقابل دفع 2.5 مليون يورو.

ولكن حتى الآن، يرى أولمبياكوس أن المبلغ مبالغ فيه ولا يرغب في دفعه ويريد تخفيضه من خلال المفاوضات مع سبورتنج براجا، لذلك لا أحد يعرف ماذا سيحدث في قادم الأسابيع.

اقرأ أيضًا | من برادلي لـ أجيري.. أحمد حسن كوكا يكشف أسباب عدم تألقه مع منتخب مصر عكس أندية أوروبا

كوستاس ميتروجلو

وأفادت صحيفة "Sport Time" اليونانية بأن أولمبياكوس بات يفكر جديًا في التعاقد مع مهاجم منتخب بلاده، كوستاس ميتروجلو، تحسبًا لفشل المفاوضات مع براجا لضم كوكا.

ويأتي ذلك على الرغم من إصرار المدرب، بيدرو مارتينيز، على بقاء كوكا ضمن صفوف أولمبياكوس بعقد بيع نهائي ولكن الأزمة المالية التي ضربت الأندية اليونانية بعد فيروس كورونا قد تقف حائلًا أمام رغبة المدرب.

ما يسهل على أولمبياكوس التعاقد مع ميتروجلو هو رحيله مجانًا من أولمبيك مارسيليا بعد نهاية الموسم الحالي عقب انتهاء عقده، وبالتالي هناك أفضلية لمهاجم منتخب اليونان على نظيره المصري.