كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن اقتراب حسم الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس وبطليها آرثر وميراليم بيانيتش خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ودخل الناديان في مفاوضات متقدمة خلال الأيام القليلة الماضية، وهناك موافقة نهائية من طرف المسئولين في برشلونة ويوفنتوس على عقد الصفقة، وكان المتبقي فقط موافقة آرثر بعد اتفاق برشلونة مع بيانيتش.

صحيفة "سبورت" تؤكد عبر موقعها الإلكتروني على أن آرثر قد وافق هو الآخر على الانتقال إلى يوفنتوس رغم سرعة المفاوضات في الفترة الأخيرة ورغبته في البقاء مع برشلونة.

اقرأ أيضًا.. والدة آرثر تنتقد مدرب برشلونة وترد على تصريحاته

ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس

ولكن يبدو وأن المسئولين في برشلونة قد حسموا أمرهم من بقاء آرثر داخل كامب نو، وهو ما جعل اللاعب البرازيلي الدولي يغير قراره ويبدأ في التفكير بالرحيل إلى يوفنتوس.

وأفادت الصحيفة أنه من المتوقع أن يصبح آرثر غدًا الأحد لاعبًا رسميًا في يوفنتوس، ولكن سيتم تفعيل العقد مع بداية الموسم الجديد 2020/2021.

ما كان يؤخر الاتفاق هو موافقة آرثر على عرض يوفنتوس المادي، حيث سيحصل على راتب سنوي ضعف ما يتقاضاه مع برشلونة 3 مرات بسبب نظام الضرائب في إسبانيا.

حتى الآن، لم يتم توقيع أي عقود من طرف أي لاعب لكن أشارت الصحيفة إلى أن آرثر سيسافر بنهاية الأسبوع الجاري إلى "تورينو" من أجل الخضوع للكشف الطبي والتوقيع الرسمي، ونفس الأمر سيفعله بيانيتش في برشلونة.