تحدث نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، عن إمكانية فوزه بجائزة الحذاء الذهبي كهداف الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي، للموسم الثالث على التوالي.

وكان صلاح قد حصل على تلك الجائزة خلال الموسمين الماضيين.

ويتواجد صلاح في المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج، بـ 19هدفًا وذلك بفارق هدفين عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "أنا أشعر بالتفاؤل، سنرى ما سيحدث".

وأضاف: "هدفنا في المواسم المقبلة؟ بالنسبة لي لا أريد الحصول على لقب دوري واحد، أنا متفائل بأن كل ما هو قادم سيكون جيدًا لنا، سنرى ما سنحققه".

وتطرق صلاح للحديث عن مباراتهم المرتقبة يوم الخميس المقبل أمام مانشستر سيتي في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في ملعب الاتحاد.

وأوضح: "مبارتنا أمام مانشستر سيتي ستكون جيدة، أتوقع أن الجميع سيشاهدونها، بالطبع نحن نريد الفوز، وهم كذلك يريدون الفوز، الجماهير ستستمتع باللقاء".

وفي النهاية، وجه محمد صلاح رسالة شكر إلى جماهير الوطن العربي عامة ومصر خاصة، حيث قال: "أحب أن أشكر جميع الناس الذين ساندوني، بشكل عام، منذ بداية احترافي، ودعموني بكل الطرق، وجميع الجماهير في الوطن العربي وخاصة في مصر، دائمًا ما يمنحوني الدافع حتى أقدم الأفضل، سواء انتقدوني أم لا".

واختتم: "لقد كان لهم دورًا مهمًا في نجاحي، أود أن أهديهم هذا الدوري، كان لكم جزء كبير فيه، بفضل تشجيعكم لنا، ولي بشكل خاص".