أبدى نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، سعادته الكبرى بعد حسمهم لقب الدوري الإنجليزي أمس الأول عقب خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وحقق ليفربول بذلك لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عامًا.

ولعب محمد صلاح دورًا كبيرًا في مساعدة فريقه لتحقيق ذلك الحلم.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي: أشكر بلدي الحبيب مصر وكل الوطن العربي

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "فوزنا بالدوري الإنجليزي هو أمر جيد للغاية، خاصة بعد غياب طويل بالنسبة للبلدة نفسها، وبالنسبة لي بعد ثلاث سنوات، كان ذلك حلم من أحلامي أن أفوز بالدوري الإنجليزي، عند مجئي إلى هنا قلت أننا أرغب في الفوز بالدوري، وهذا ما حدث، هذا أمر كبير بالنسبة لي".

وأضاف: "أستطيع أن أتخيل شعور جماهير ليفربول من خلال النظر إلى ما حدث أمس، رغم الظروف التي يعيشها العالم بأكمله، لقد توجهت الجماهير إلى الأنفيلد وظلت تغني وتحتفل، هذا يدل على مقدار سعادتهم وفرحتهم بهذا الإنجاز".

وواصل: "مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي؟ كان هناك البعض يتمنى فوز مانشستر سيتي، والبعض يتمنى فوز تشيلسي، كانت الأغبية ترغب في فوز تشيلسي، وجاءت النتيجة كما تمنت اللاعبية، لصالحنا وحسمنا اللقب".

أردف: "عندما يكون بداخلي حلم أود تحقيقه، أفعل ذلك، بغض النظر عن ما إذا كان رأى البعض أن ذلك الحلم منطقي أو لا، عندما جئت إلى هنا وسُئلت عن ما أريد تحقيقه، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، لم نستطع تحقيق دوري الأبطال في النهائي الأول، وفعلنا ذلك في المباراة الثانية، ثم الدوري الإنجليزي في الموسم التالي".

واستكمل: "خسارتنا الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كان أمرًا صعبًا، ولكن لابد من الإيمان بذاتك وبفريقك، وتقييمك للوضع داخل النادي، ففي موسمي الأول هنا وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، وفي الموسم الثاني فزنا بتلك البطولة وخسرنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة، وفي الثالث فزنا بالدوري الإنجليزي، هذا يدل على أن الفريق يتحسن كل عام، وتزداد الثقة لديه".