علق هشام حنفي لاعب فريق الكرة بالأهلي الأسبق، على موقف البعض من رفض عودة بطولة الدوري المصري مرة أخرى، بعد قرار الدولة باستئناف النشاط الرياضي.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعلن عن استئناف منافسات النشاط الرياضي، بداية من 25 يوليو المقبل، فيما تعود الأندية لخوض تدريباتها الجماعية بشكل طبيعي منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وقال هشام حنفي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "سعيد جدًا بعودة الدوري المصري، وكما أرادت الدولة إعادة كل شئ لطبيعته، كان يجب عودة المسابقة، لأنها من الأمور الأساسية، مع وجود الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا".

وأكمل: "لا أعلم سبب كل هذا اللغط الذي نحن فيه، وكل شخص يقول إن عودة الدوري هي لمصلحة الأهلي، والفرق الأخرى التي لا تريد عودة الدوري فهو من أجل مصلحتهم".

وكان مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد أعلن عن رفضه استكمال المسابقة للموسم الحالي بعد الاجتماع الذي حضره الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. طالع التفاصيل

وأضاف: "الدولة قالت المصلحة العامة، ولا يجب أن يتحدث أي شخص، وكفانا مزايدة في التصريحات، وطالما قالت الدولة شئ فيجب تنفيذه".

واختتم: "أنت لا تحتاج لتكون (عنتر)، لأنه في النهاية سيتم تنفيذ القرار، ولن تكون (عنتر) على الأهلي أو الدولة نفسها، جميعنا نسير مع اتجاه الدولة".