أعرب أوليه جونار سولشاير، المدير الفني النرويجي لنادي مانشستر يونايتد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على شيفيلد بثلاثية نظيفة أمس الأربعاء.

واستطاع سولشاير قيادة مانشستر يونايتد ببقوز بثلاثية على شيفيلد في مباراة جمعت أمس بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز. "طالع تقرير المباراة"

وسجل مارسيال ثلاثية مانشستر يونايتد في المباراة، ويعتبر هو أول "هاتريك" يتم تسجيله للاعب في الفريق الأحمر منذ 7 سنوات، بعد هاتريك فان بيرسي أمام أستون فيلا.

وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي بعد المباراة: "أنا سعيد للغاية بتطور مارسيال، هو يعلم أننا نريد منه العمل جيدًا وكل المهاجمين كذلك".

وأضاف: "حصل مارسيال أمام شيفيلد على مكافآت على العمل الشاق الذي قام به، كان جيدًا أمام توتنهام لكنه لم يسجل، ولكن اليوم استطاع أن يترجم الفرص إلى أهداف".

وعن ثنائية بوجبا وبرونو في وسط الملعب: "لا يزال بوجبا بعيدًا عن أفضل شكل له، وهو أمر طبيعي لأن هذه هي مباراته الأولى منذ سبتمبر العام الماضي".

وأكمل: "آمل أن يكون هناك ما هو أفضل لدى بوجبا، بينما برونو فرنانديز أظهر الجودة التي اعتدنا عليها، من المثير للاهتمام أن أعمل مع موهبة مثله، إنه لاعب رائع".

وأردف: "خرجنا بشباك نظيفة أخرى، هذا رائع، وهذا بسبب ضغط المهاجمين من البداية، الاتصال جيد بين الهجوم والدفاع، والضغط المتواصل لنا منعهم من الوصول إلى دي خيا".

وتحدث عن التأهل إلى الأبطال: "لم أقل أن المركز الرابع هو هدفنا، نحن نريد الوصول إلى الثالث أيضَا إذا كان ذلك ممكنًا، ولكن علينا أن نركز في كل مباراة دون النظر لما سيأتي بعدها".

واختتم: "لدينا بطولتان أيضًا –الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي-، نأمل في النهاية أن يكون لدينا فريقان ونستطيع أن نقدم أفضل ما لدينا في جميع البطولات".