تحدث محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن تسبب زميله السابق بالإسماعيلي محمد حمص، من التسبب في إغماء محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق، خلال مباراة الفريقان في الدوري عام 2007.

وقال فضل في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" عبر قناة "النهار": "محمد حمص لم يتداخل مع أبو تريكة، ولم يكن السبب في تعرض اللاعب للإغماء خلال المباراة، بل كانت الضغوط النفسية التي كان يتعرض لها اللاعب الدولي وقتها".

طالع أيضًا | كارتيرون: قرار استئناف الدوري سيقتل الكرة المصرية

وأكد المهاجم الدولي أن الإسماعيلي كان يضم مجموعة رائعة من اللاعبين في ذلك التوقيت، وكان يستحق الفوز علي الأهلي في مباراة الدوري، التي لعبها المارد الأحمر عقب عودته من كأس العالم للأندية".

وأضاف: "كانت هناك كتائب إلكترونية، توجه لي الهجوم بشكل كبير أنا وحسام غالي، أثناء تواجدنا داخل النادي الأهلي، لكن ذلك لم يثنينا عن القيام بدورنا علي أفضل وجه".

وتطرق فضل لـ هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي قائلًا: "لا علاقة لي مع هيثم عرابي، لكني أجد أن حبه للقلعة الحمراء مبالغ فيه، وأنه لا يصلح للعمل داخل النادي".

واستكمل: "رحلت عن الأهلي في المرة الأولى بسبب رغبتي في البحث عن فرصة للمشاركة بصفة أساسية، بعدما تم استبعادي من المشاركة في المباريات، وأقوم بدور الموظف، لذلك طلبت الرحيل عن الفريق".

واستعاد فضل ذكرياته في قطاع الناشئين بنادي الصيد قبل الانضمام للأهلي: "عبد المنعم عمارة وزير الشباب والرياضة الأسبق، حاول ضمي للإسماعيلي بعد مشواري مع المنتخب، لكن أسرتي رفضت، بسبب رفضها الانتقال للعيش في مدينة الإسماعيلية".

وتابع "يرتبط والدي بصداقة مع جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق، وحضر إلى المنزل من أجل التفاوض مع والدي، لكني رفضت الانتقال للبيت الأبيض، بسبب عدم شعوري بالراحة وقتها".