رد سيرجيو راموس على تعليقات جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، التي أشارت إلى أن ريال مدريد يستفيد من قرارات التحكيم.

تحدث مدافع برشلونة مؤخرًا موضحًا أنه لا يعتقد أن الميرنجي سيفقد أي نقاط قبل انتهاء الموسم، حيث يتنافس كلا الفريقين على اللقب (طالع تصريحاته).

ويتصدر ريال مدريد بـ 68 نقطة بعد فوزه على ريال مايوركا، بهدفين دون رد، متساويًا مع برشلونة الذي تغلب على أتلتيك بيلباو بثنائية نظيفة.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد فوز ريال مدريد على ريال مايوركا: "كل الضجيج الذي يحدث هو أمر طبيعي".

وأضاف: "هذا الضجيج لأننا متصدرين الترتيب، لم يكن هناك الكثير من التصريحات من قبل".

وتابع راموس: "لا أعتقد أن الحكام يتخذون أي قرارات محددة مسبقًا، يبدو أنه يتعين علينا أن نشكر الحكام لكونهم في القمة، لا تدع الناس يصنعون الأفلام".

سجل راموس الهدف الثاني لريال مدريد ضد مايوركا والثالث في أربع مباريات منذ استئناف الليجا، وعلّق قائد الميرنجي: إنها جائزة للإصرار، لسنوات عديدة من العمل، أنا سعيد".

ورغم الفوز ونظافة الشباك، لم يكن قائد ريال مدريد راضيًا تمامًا، وواصل راموس: "اليوم لاحظ الفريق التعب المتراكم من لعب المباريات كل ثلاثة أيام".

وأكمل راموس: "هناك الكثير من الأشياء لتحسينها، نحن لسنا سعداء بالمباراة، أوقفونا في بعض المراحل".

وأتم: "يمكنك دائمًا تقديم المزيد رغم النتيجة، علينا أن نعرف كيف ننهي اللعبة، يجب أن نستحوذ أكثر في نصف ملعب الخصم، وأن نكون أكثر سيطرة على المباراة".