كشف عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، عن الاتفاق الذي تم مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، بشأن موعد بداية استئناف بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وكان اتحاد الكرة المصري، دعا جميع المديرين الفنين لأندية الدوري المصري اليوم الأربعاء، لمناقشة استئناف بطولة الدوري، بعد قرار الدولة بعودة الأنشطة الرياضية

وقال النحاس خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "اشكر اللجنة الخماسية على جلوسهم مع مدربين الدوري الممتاز وكان نقاش محترم جدًا، كل مدرب قال ما عنده والصعوبات التي ستواجهنا اثناء عملنا".

وأضاف: "عندما بدأ جمال محمد علي نائب اللجنة التي تدير اتحاد الكرة الاجتماع، قال لنا سنتحدث أن الدوري سيكون أول أسبوع في شهر أغسطس، الجميع أبدى أحترامه لقرار الدولة بعودة الدوري أو الكاس".

وتابع: "كلنا ارائنا كانت قريبة من بعض، وممكن تحدث مشاكل للمنتخب الأول أو الأوليمبي، كلنا نحترم قرار الدولة أن نعود للعب مرة أخرى، كل المدربين قدموا تصورهم بخصوص عودة النشاط الرياضي".

وعن تواجد حالة مصابة بـ كورونا في فريق المقاولون، أوضح: "المقاولون العرب سيعود للتدريب يوم السبت المقبل بعد المسحة الثانية، والحالة المصابة في المقاولون العرب لن تؤثر علينا، ولم يكن هناك أي أعراض، وسيكون في عزل لمدة أسبوع".

طالع | مصدر بالمقاولون يكشف لـ بطولات تفاصيل الحالة المصابة بـ فيروس كورونا

وكانت اللجنة الطبية لاتحاد الكرة أعلنت اليوم عن وجود 6 عينات إيجابية في الأندية التي خضعت للمسحة الطبية في اليوم الثاني. طالع التفاصيل من هنا.