تحدث عمرو بسيوني مدير لجنة التعاقدات بنادي بيراميدز عن التجديد للظهير الأيمن عمر جابر، وقرارات اتحاد الكرة باستئناف نشاط كرة القدم.

إقرأ أيضًا | بيراميدز يقطع الطريق على الزمالك ويمدد عقد عمر جابر لـ2024

وقال عمرو بسيوني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2": "نجحنا اليوم في تجديد نجم نجوم الفريق وقائده عمر جابر وكان عقده يمتد لموسمين مقبلين ونجحنا في تمديده لعامين إضافيين".

وأضاف: "نسعد بوجود عمر جابر في الفريق وهو قيمة كبيرة على المستوى الفني ولديه تاريخ حافل مع منتخب مصر وتدرج مع الناشئين حتى الأول واحترف في روسيا وأمريكا وكان قائدًا في الزمالك ويعد الكابتن الثاني لبيراميدز بعد عبد الله السعيد".

وواصل: "عمر جابر له ثقل كبير جدًا في نادي بيراميدز وهذه رسالة بالطبع لكل الأقاويل التي رُددت أننا سنعرض عمر جابر للبيع وأنه سيدخل صفقة تبادلية بعد التعاقد مع أحمد فتحي".

وكان بيراميدز قد تمكن من ضم أحمد فتحي لصفوفه في صفقة انتقال حر بعد رفض اللاعب تجديد عقده مع الأهلي.

وتابع: "لا أستطيع ربط اسم الزمالك تحديدا بما تردد عن عمر جابر، ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء والإدارة يطرقون الباب دائمًا لأنهم محترمين".

وأردف: "نحن لا نصنع بطولات زائفة وليس شرطًا أن أقول إن اللاعب كان قد تلقى عرضًا من مكان آخر لكنه فضل الاستمرار معنا ونحن نعرف قيمتنا جيدًا".

وتابع: "بيراميدز واضح منذ أول يوم وهو مع عودة النشاط الرياضي ويساند الدولة المصرية في كل قراراتها، لكن طبعا نرجو العودة بالطريقة الصحيحة التي تحقق مصالح جميع الأطراف".

وأضاف: "بيراميدز ليس مع أو ضد ولكنه واقعي يريد أن يعرف الأسباب التي تجعله إما أن يوافق أو يرفض على عودة النشاط".

واختتم مسؤول بيراميدز : "على مدار الأربع أيام الماضية رأينا حالة من الغموض وما زالت مستمرة حتى الآن، لقد سمعنا قرارات لكننا لم نرى أي آليات ومواعيد محددة أو واضحة وفي كل مكان في العالم يوجد خطط واضحة".