أثنى مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، على الأداء الذي قدموه في مباراة الأمس أمام فريق كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في الجولة الحادية والثلاثين.

وفاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

شاهد أهداف المباراة

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة رائعة، إذا كنت مساهمًا في ذلك أو إذا كنت قريبًا من هؤلاء الأولاد مثلي، فلا يمكنك أن تكون سعيدًا أكثر مني".

وأضاف: "الطريقة التي لعبوا بها والعاطفة التي أظهرناها كانت استثنائية للغاية، وكانت هناك لحظات لم أصدقها، خاصة بعد أن أصبحت النتيجة 4-0، واصلنا تقديم أفضل ما لدينا، هذا مهم أيضًا، ويجب أن نفعل ذلك، لأننا نعتقد أنه الشيء الصحيح".

وواصل: "لا أعتقد أنه يمكننا تقديم أداء أفضل مما قدمناه حال وجود جماهير، أنا سعيد جدًا لأننا أظهرنا أننا نقوم بذلك من أجل الناس، حتى عندما لا يكونون هنا حقًا، في هذه اللحظة أنا في حالة جيدة جدًا من الناحية المزاجية".

وأردف: "الليلة كانت بمثابة خطوة كبيرة بالنسبة لنا، هذا أمر واضح، لا يزال يتعين علينا جميعًا لعب سبع مباريات، إذا لعبنا بهذه الطريقة، فلن يكون من الجيد اللعب ضدنا".

واختتم: "يجب أن أشاهد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي غدًا، لأننا سنواجه مانشستر بعد أسبوع واحد، هذه هي المهنية، وهكذا أقوم بعملي".