أعلن كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، موقفه من مشاركة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، حال استئناف الموسم الحالي.

وتوقفت مسابقة الدوري لمدة 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة في الفترة السابقة.

وقال كارتيرون خلال لقاء ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "أمامنا شهر فترة إعداد لحين استئناف الموسم القديم أو المقترح، وهناك 10 أيام قبل المسحات والتدريبات، مثلما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لحين عودة التدريبات الجماعية، وهذا يصعب الأمور على أداء الزمالك وأي فرقة مصرية".

وأضاف: "عرضت هذه الأمور في اجتماع اليوم مع زملائي المدربين، لكن على ما يبدو أن هناك قرار صادر بالفعل، وهم يحاولون فقط توضيح وجهة نظرهم، وأنا أرى أن المنتخب سيتأثر بهذا الأمر".

وتابع: "كيف سيؤدي لاعبو منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2021 في ظل هذا الضغط والكم من المباريات التي سيخوضونها خلال عام واحد، هذا الأمر لم يحدث من قبل".

وواصل: "نادي الرجاء المغربي الموضوع بالنسبة له أسهل في دوري أبطال إفريقيا، لأنه متبقي لهم 9 مباريات في الدوري، وسيكون لديهم فرصة للتجهيز، ولن يكونوا تحت ضغط مثلنا".

طالع أيضًا.. مصدر لـ بطولات: لاعب بيراميدز مرشح بقوة للانضمام إلى الزمالك

وأردف: "كنت متواجدا مع الرجاء الموسم الماضي وبداية الحالي، وبنيت فريقًا لكي نلعب على لقب إفريقيا، وهو منافس قوي".

واستأنف: "لدينا لاعبون أقوياء جدًا في الزمالك، ونستطيع أن نحقق المكسب على الرجاء، وسعيد جدًا أننا سأواجه لاعبي الفريق المغربي مرة أخرى".

يُذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الحالي.