ما زال لم يُحسم بعد مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رمضان صبحي، مع هدرسفيلد تاون المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

يلعب رمضان منذ يناير عام 2019 على سبيل الإعارة إلى الأهلي، بعدما فشل في الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة في مباريات هدرسفيلد بالموسم الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

ولكن عقد الجناح المصري الدولي ينتهي مع هدرسفيلد في يونيو من العام المقبل 2021، وحتى الآن، لم يتلق النادي الإنجليزي أي عروض رسمية لشرائه بداية من الموسم المقبل.

وبالتالي، ناقشت صحيفة "Football League World" البريطانية مستقبل رمضان صبحي وهل يبقى أم يرحل عن النادي الإنجليزي الذي يعاني في الدرجة الأولى ويحتل المرتبة العشرين برصيد 42 نقطة وتفصله نقطة واحدة عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية.

اقرأ أيضًا.. شريف إكرامي ورمضان صبحي يجريان مسحة كورونا في المنزل

رمضان صبحي مهاجم الأهلي

وتحدث ألفي بيرنز أحد الصحفيين بالصحيفة البريطانية وقال: "اعتقد أن رمضان صبحي مستقبله بعيد كثيرًا عن هدرسفيلد، ولا أرى أن هناك تفكيرًا من طرف المدرب، داني كاولي، في الاعتماد عليه وطلب عودته مرة أخرى".

بينما قال جورج داجليس: "لأكون صادقًا، من الصعب للغاية بقاء رمضان صبحي في هدرسفيلد، رغم ما يمتلكه من إمكانيات فنية رائعة ولكن لا أراه مؤثرًا مع الفريق، أداؤه كان جيدًا مع الأهلي ويُقال إن هناك رغبة في استمراره لفترة أطول، لا أحاول التقليل منه كلاعب ولكن الاستمرار في مصر أو اللعب في بلد آخر أفضل بالنسبة له".

واختتم جورج هاربي الآراء عن رمضان، وقال: "اعتقد أن الأقرب هو رحيله عن هدرسفيلد في الميركاتو الصيفي الحالي، لا أراه يتناسب مع خطط المدرب الحالي، كاولي، كنت معترضًا بالفعل على صفقة انتقاله من ستوك سيتي لأنه لم يكن لديه التأثير الكافي مع هذا الفريق، وفي النهاية، لم يشارك سوى في 4 مباريات فقط لذلك يمكن أن يعود إلى الدوري المصري لاستعادة مستواه الفني وتحقيق النجاح هناك وإذا نجح هدرسفيلد في استعادة بعض الأموال التي دفعها في تلك الصفقة سيكون أمرًا جيدًا".