تحدث خوسيه جوميز المدير الفني لفريق التعاون السعودي السابق، ومارتيمو البرتغالي الحالي عن مفاوضات النادي الأهلي معه لتولي المهمة الفنية للشياطين الحمر.

وقال جوميز في تصريحات تلفزيونية بفضائية "جمهور التالتة": "كنت أتمنى التدريب في مصر لأنها دولة تعشق كرة القدم ولكن ظروف مرض والدي هي التي منعتني من القدوم إلى الأهلي".

وأضاف: "ممثلو الأهلي كانوا جادين في التفاوض معي، اتفقنا على كل شيء وكنت أتمنى أن أدرب واحدًا من أكبر الفرق في مصر وإفريقيا وعلى مستوى العالم".

اقرأ أيضًا | وكيل أزارو يكشف حقيقة إصابته بـ كورونا ويؤكد: أندية كثيرة تريده وننتظر عودته لـ الأهلي

وأردف: "مانويل جوزيه أفضل مدرب برتغالي درب في مصر بالنسبة للبطولات التي حققها والحب الكبير الذي يلقاه هنا".

وتابع: "تعاملت مع لاعبين مصريين دوليين مثل محمد عبد الشافي وهو لاعب محترف يصل مبكرًا للتدريبات وكان يبذل قصارى جهده ويحافظ على لياقته البدنية وكان متاحًا لأي خطة لعب".

وواصل: "تعاملت مع عصام الحضري، أحد أفضل الحراس في مصر وأفريقيا، وهو قائد بطبعه وكان يعطي درسًا للاعبين السعوديين في الاحترافية، ولذلك هو لعب حتى هذا السن الكبير، كان مثالًا كبيرًا ومساعدًا واللاعبون السعوديون كانوا يتخذونه قدوة".

واستكمل: "عماد متعب رأس حربة كبير وكان محترفا رائعا وكان في أواخر مشواره في منحنى الهبوط ولكن عرف كيف يستغل المساحات وإنهاء الهجمات ويمتلك الخصائص وكان يحرز الأهداف".

واستطرد: "مصطفى فتحي لاعب ممتاز ويملك فنيات ومرونة عالية، لديه موهبة كبيرة وقدرة على أن يجعل الجماهير تأتي للاستاد ليشاهدونه ويمتعهم".

وأتم: "الحمد لله الذي أعطاني الفرصة أن أتعرف على الكرة المصرية".

واختتم متحدثًا عن اللاعب المصري الذي يتمنى ضمه لفريقه الحالي، قائلًا: "مصطفى فتحي بالتأكيد هو لاعب رائع لأنه سيمثل إضافة قوية".