تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، عن مباراة فريقه القادمة أمام ساسولو بمنافسات الدوري الإيطالي.

ويواجه إنتر نظيره ساسولو، غدًا الأربعاء، وتحدث كونتي لـ "إنتر تي في".

وقال كونتي بشأن هزيمة ساسولو من أتلانتا في الجولة الماضية بنتيجة (4-1): "هذه ليست نتيجة يجب اعتبارها أمراً مفروغاً منه، لأن ساسولو خلق فرصاً كثيرة أمام أتالانتا وفشل في تسجيل ما يكفي منها".

وأضاف: "يحب ساسولو أن يلعب الكرة، لذلك يجب أن نكون أقوياء على الأجنحة ونهاجمهم بالتوقيت المناسب، لديهم خطورة في الهجمات المرتدة، لم يكن لدينا الوقت للاستعداد للمباراة، لكننا نعرف نقاط القوة والضعف في ساسولو بالفعل".

وتابع كونتي: "مع هذا التقويم والحرارة، يجب أن يكون هناك تناوب وتدوير في التشكيل، لا يمكنني الضغط على اللاعبين، مارسيلو بروزوفيتش وستيفانو سينسي، مصابات، بينما يعاني ماتياس فيتشينو أيضًا من مشكلة في الركبة مما عذبه طوال الموسم، إنه أمر لا مفر منه لدينا القليل من البدائل في خط الوسط، لذا علينا أن نفكر في كل شيء".

وعن المنافسة على الدوري الإيطالي، أتم كونتي: "يوفنتوس ولاتسيو لديهما نقاط أكثر مما لدينا، وبالتالي يلعبان بشكل أفضل، هذه حقيقة، لكن هذا يعني أيضًا أن لديهم هامش خطأ أكبر، بينما بالنسبة لنا، كل مباراة حاسمة ولا يمكننا أن نخطئ إذا كنا سنستمر في التسبب في مشاكل لهم حتى النهاية، نحن نقوم بعمل جيد ونضع الأسس لإنتر قوي في الحاضر والمستقبل".